آخر محتوى من قبل saif.x5

1. saif.x5

استفتاء مسابقه افضل موضوع

التصويت للاخ لوفي موضوع جميل
  2. saif.x5

تعويض سيرفر الليث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكم جزيل الشكر والامتنان على هذه التعويضات وتمنى المزيد من التقدم في تطوير اللعبة ودمتم بود
  3. saif.x5

انقطاع الاتصال

وعليكم السلام ورحمة الله أهم حاجة تصلحوا المشاكل يلي تصير بشكل يومي مثل تعطل المخازن عند تغيير النسب وتعليق الأبطال والهجمات ... ودمتم بود
  4. saif.x5

سيرفر الليث

النسخة الحالية بها تعديلات صراحة جميلة منها : تفعيل الجواسيس مستوى الجولات في التقرير أصبح يظهر مستوى المعركة وليس المستوى الحالي تقليل مدة البناء (أعتقد ليس دائم) الانتاج للموارد والسترس أصبح هائل (أعتقد لن يدوم) اصلاح تكرار الهجمات في المستوى العاشر ولكن المشاكل يلي ظهرت غطت كل هذي...
  5. saif.x5

سيرفر الليث

شكرا على ردك أخي الكريم وتوضيح سبب الصيانة ولكن لازالت الأعطال موجودة معي مع اني مسحت الكاش واستخدمت المتصفح الخفي وجربت 3 متصفحات وكلهن نفس النتيجة,طبعا المشاكل مع الكل يعني ما سببها ملفات الكاش يلي معي شوف هذا الملف المشاكل يلي عندي أحد المشاكل من تاريخ 13 سبتمبر ولا يزال بدون حل
  6. saif.x5

سيرفر الليث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن لاعبين سيرفر الليث نريد من الادارة الاجابة على أسلئة من غير غلق أو حذف الموضوع لأنه لايعد مخلاف, طبعا المصائب ظهرت من بعد آخر صيانة. طبعا فارس جزاه الله خيز قبل الصيانة أخبرنا بموعدها لكن الساعة تقريبا 9 بتوقيت السيرفر الأخ ELkaisar أعلن عن انتهاء الصيانة...
  7. saif.x5

مايخص المسابقة

بس فالحين يحذفوا مواضيعنا بالمنتدى طبعا هذا ما تستثنيه
  8. saif.x5

عرض شحن سيرفر القمة

عرض ممتاز ولكن إلى متى سنتظر اصلاح سيرفر الليث المملوء بالأخطاء
  9. saif.x5

انتهاء الصيانة

السلام عليكم أنا اللاعب SAIF.X55 سيرفر الليث ضاع مني 8 حزم هدنة و11 قلادة سوداء على الفاضي من غير ال100 هجمة على البراري يلي ما فيهن حاجة الرجاء تعويض اللاعبين عن هذا الخلل
  10. saif.x5

تقارير مسابقة دوري القياصرة (الجولة الثانية) سيرفر الليث

أنا اللاعب: мὄђḋ_ʝᾄṩἶм قمت بعمل المعركة اللاعب: 𝓐𝓗𝓜𝓔𝓓 وكان الفوز من نصيبي وهذا تقرير مباراة الذهاب : http://elkaisar.com/battel.php?report=eyJpZCI6IjEyNjE1MzQiLCJzIjoiMiJ9&server=2 وهذا تقرير مباراة الاياب: http://elkaisar.com/battel.php?report=eyJpZCI6IjEyNjE1MzUiLCJzIjoiMiJ9&server=2
  11. saif.x5

تكبير الحد الأقصى لحجم الصور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمنى من الادارة الكريمة تعدل على على خيار "إدارج صورة" بحيث نقدر نرفع صورة بحجم كبير حاليا لا نستيطع ترتيب مواضيعنا بشكل منضم إما نحط صورة صغيرة أو رابط وهذا يقلل من جودة الموضوع ودمتم بود...
  12. saif.x5

ملحق دوري الابطال - سيرفر الليث

يرجى ارسالة رسالة للسيرفر بخصوص هذا الاعلان
  13. saif.x5

ملحق دوري الابطال - سيرفر الليث

أنا اللاعب SAIF.X5 الرتبة قائد فيلق خامس أود الاشتراك
  14. saif.x5

فعالية معدات الصمود

مشكلتي صارلها فوق الأسبوع ما أقدر أزود عدد الأبطال وشبه مستحيل تعوضني الادارة على ذا الشئ وفوق ذا فعالية