طورت المخزن الى مستوى 4

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

sofiane

عضو فعال
من 10 ساعات اشوف الناس تترقى و انا موقف كل شئ عشان بريستيج الحل لازم يكون سريع و ليس ننتضر يوم او اسبوع لانو هيك راح يكون فرق بين لاعبين مع انو السيرفر جديد و شكرا لكم
بإذن الله يا غالي بكرى بالكثير يكون كل شيء شغال وشكرا على تفهمكم

Hook

عضو فعال
السلام عليكم
والله ما ينفع كده يا ادارة
سيرفر جديد حسابات طايره برستيج وحسابات التطوير ما بيعطيها برستيج
ودمج جديد 12 ساعة ولسه ما اشتغل
ما دام مش قادرين على شيئ ما تعملوه احسن
ولا تتعبونا معاكم

ما في اي فرق ياغلي هو تطوير المخزن مستوى 4 يعتبر فرق بين اللاعبين
المخزن بيعطي 125 الف بريستيج بتاخد ترقيتين و بيصير معاك مدينتين و بيصير بريستيجك بتاخدوا من مدينتين مو ميدنة واحدة فقط و مو شايفوا فرق حلو و الله

sofiane

عضو فعال
اعجبني ردك و الله ههههه ماشاء الله هل عندك خبرة في لعبة ???
مو مهم تعرف عندي خبرة أول لا بس هو اول تصنيف السيرفر برستيجو 137969 مع طرح برسيج الي تحصل عليه من تطوير كوخ مستوى 4 125000 يبقى الفوق ياغلي مو كثير 12969 ودا قي ساعة زمن تحصلو

مو مهم تعرف عندي خبرة أول لا بس هو اول تصنيف السيرفر برستيجو 137969 مع طرح برسيج الي تحصل عليه من تطوير كوخ مستوى 4 125000 يبقى الفوق ياغلي مو كثير 12969 ودا قي ساعة زمن تحصلو
يا اخي لما يصير معاك مدينتين كل مدينة تاخد 10 الاف بريستيج بس في ساعتين بتصير 40 الف بريستيج و دا فرق و غيرها من الدراسات فلاداعي لتفسير كلام اكثر اخي 41

sofiane

عضو فعال
يا اخي لما يصير معاك مدينتين كل مدينة تاخد 10 الاف بريستيج بس في ساعتين بتصير 40 الف بريستيج و دا فرق و غيرها من الدراسات فلاداعي لتفسير كلام اكثر اخي 41
يا غالي لو انت شايف ان فرق البرسيج رح يخليك ما تقدر تنافس في السيرفر ارفع شكوى ووضح اسبابك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.