عواصم الجبابرة 27/7/2019

الادارة

::إدارة اللعبة ::
طاقم الإدارة
:نبارك لاشاوس الجبابرة الكرام استحواذهم المهيب على عواصم سيرفر الجبابرة:

1.JPG 5.JPG

:بالتوفيق للجميع انتظرونا في الاسابيع القادمة لصولات طاحنة اخرى في قريب الايام :

السلام عليكم مبروك لشباب الي فازت بالاستحواد وتعبت ومبروك للادارة الاختراع العضيم بس في مشكلة صغيرة يا ادارة لو عملتو تصنيف النبيل المطلوب للتوليع قيصر احسن لي عريف انتو في وعيكم ولا شاربين شيئ
هده القلاع للقياصرا مو للسرفرر على الاقل عمتو حاجة جديدة كنتو تعملوها للحلف المستحود عشان تستفاد الناس كلهم هيك انتو بتساعدو 10 او 15 الاوائل بتاع السرفرر والباقي نروح نعتزل احسن عيب عليكم انا نفسي بس اعرف كيف تفكرو ومين العقل العضيم الي عمل هيك اختراعه

:نبارك لاشاوس الجبابرة الكرام استحواذهم المهيب على عواصم سيرفر الجبابرة:

مشاهدة المرفق 586
مشاهدة المرفق 587
مشاهدة المرفق 588
مشاهدة المرفق 589 مشاهدة المرفق 590
مشاهدة المرفق 591

:بالتوفيق للجميع انتظرونا في الاسابيع القادمة لصولات طاحنة اخرى في قريب الايام :

يعطيكم العافيه لكن هناك امور واقتراحات يجب ان تتم في نظام الابراج

اولا : يجب ازالة بطل الدفاع التابع للنظام بعد الهجمه الاوله حتى يكون تكافئ بالابطال بين اللاعبين

ثانيا : حل مشكلة الانظمام للدفاع النظام يقول لايمكن الانظمام مع ان اللاعب مسيطر على البرج

ثالثا : ان يتم ترتيب الهجوم على البرج بحيث لا يمكن لاي لاعب الهجوم اكثر من مره لغاية انتهاء الهجمه التي قام بعملها

رابعا : عدم انضمام اي لاعب للدفاع عن لاعب اخر

خامسا :ان يكون هناك هدايا رمزيه بكل هجمه للاعبين بكلتا الحالتين فوز او خساره تعويضا عن نشاطهم

سادسا : الترتيب العام يجب ان يكون على المده الاطول وليس على تراكمي الاستحواذ

سابعا : تثبيت ابطال الدفاع في البرج ما دام اللاعب مسيطرا وعدم عودتها الا في حالة الخساره

معا لتطوير وتحديث لعبة قيصر الشرق

اخوكم ابو لجين

السلام عليكم مبروك لشباب الي فازت بالاستحواد وتعبت ومبروك للادارة الاختراع العضيم بس في مشكلة صغيرة يا ادارة لو عملتو تصنيف النبيل المطلوب للتوليع قيصر احسن لي عريف انتو في وعيكم ولا شاربين شيئ
هده القلاع للقياصرا مو للسرفرر على الاقل عمتو حاجة جديدة كنتو تعملوها للحلف المستحود عشان تستفاد الناس كلهم هيك انتو بتساعدو 10 او 15 الاوائل بتاع السرفرر والباقي نروح نعتزل احسن عيب عليكم انا نفسي بس اعرف كيف تفكرو ومين العقل العضيم الي عمل هيك اختراعه
اخي هذه حلبه لاعبين منفردين

اما بالنسبه للاحلاف يوجد حلبه قريبا سيتم تفعيلها

واحداثياتها 249.249

ارجو من الاداره تفعيلها في اسرع وقت

Ammar

عضو خبير
واضح انه العواصم للقياصرة فقط بدليل انه ال 6 عواصم اخذوها قياصرة
اصحاب الجيوش الاكثر محجوزة لهم العواصم ومستحيل واحد مش قيصر يقدر ياخذ وقت عالي

نعم صحيح للاسف هذا الواضح

SuperUser

طاقم الإدارة
لا مكناش شربين حاجة
اولا هيتم تنزيل نظام خاص للعشيرة (مجموعة معينة من اللاعبين فى نفس العشيرة )
ثانيا هيتم تنزيل نفس النظام للحلف
وسيتم ترتيب مسابقات خاصة بالعواصم
تحياتى

SuperUser

طاقم الإدارة
يعطيكم العافيه لكن هناك امور واقتراحات يجب ان تتم في نظام الابراج

اولا : يجب ازالة بطل الدفاع التابع للنظام بعد الهجمه الاوله حتى يكون تكافئ بالابطال بين اللاعبين

ثانيا : حل مشكلة الانظمام للدفاع النظام يقول لايمكن الانظمام مع ان اللاعب مسيطر على البرج

ثالثا : ان يتم ترتيب الهجوم على البرج بحيث لا يمكن لاي لاعب الهجوم اكثر من مره لغاية انتهاء الهجمه التي قام بعملها

رابعا : عدم انضمام اي لاعب للدفاع عن لاعب اخر

خامسا :ان يكون هناك هدايا رمزيه بكل هجمه للاعبين بكلتا الحالتين فوز او خساره تعويضا عن نشاطهم

سادسا : الترتيب العام يجب ان يكون على المده الاطول وليس على تراكمي الاستحواذ

سابعا : تثبيت ابطال الدفاع في البرج ما دام اللاعب مسيطرا وعدم عودتها الا في حالة الخساره

معا لتطوير وتحديث لعبة قيصر الشرق

اخوكم ابو لجين
اولا بالنسبة لابطال الدفاع هى لمساعدة المستحوز على العاصمة لانة الوحيد القادر على الدفاع
ثانيا يمكن للمسيطر فقط الدفاع عن العاصمة
ثالثا اذا تم تقيد عدد الهجمات بهجمة واحدة فى نفس الوقت سيكون الصراع صراع وقت وليس صراع حربى
حيث سيتمكن المستحوز على العاصمة من استعمال مزارع و الهجوم بابطال وهمية ويتمكن من السيطرة اطول وقت ممكن بسبب استخدامة للمزارع
رابعا. لايمكن الدفاع الا عن طريق اللاعب المسيطر على العاصمة
خامسا سيتم اضتفة جوائز للخسارة والمكسب. وايضا الهدايا العامة مع اضافة هدايا للمراكز الخمسة. ولكن مع مرور الوقت
سادسا. اظن ان التراكمى افضل بكثير واذا كانت ساعتين مدة كبيرة يمكن المناقشة لتقليل المدة

سابعا تقتراح غير مفهوم

SuperUser

طاقم الإدارة
صدقنى. لما كنا بنلعب مسابقات الملكة بالقيصر كنا بنسيطر على الملكة بمزارع وبنكسب مركز كويس ضدد احلاف اقوى
النظام جديد وقوى جدا.
مع قليل من التفكير. فى استراتيجيات ستتمكن من السبطرة على اكثر من عاصمة مع خسارة صغيرة
مع العلم ان الجوائز ستكون اضعاف الحالية لكن بمرور الوقت

اولا بالنسبة لابطال الدفاع هى لمساعدة المستحوز على العاصمة لانة الوحيد القادر على الدفاع
ثانيا يمكن للمسيطر فقط الدفاع عن العاصمة
ثالثا اذا تم تقيد عدد الهجمات بهجمة واحدة فى نفس الوقت سيكون الصراع صراع وقت وليس صراع حربى
حيث سيتمكن المستحوز على العاصمة من استعمال مزارع و الهجوم بابطال وهمية ويتمكن من السيطرة اطول وقت ممكن بسبب استخدامة للمزارع
رابعا. لايمكن الدفاع الا عن طريق اللاعب المسيطر على العاصمة
خامسا سيتم اضتفة جوائز للخسارة والمكسب. وايضا الهدايا العامة مع اضافة هدايا للمراكز الخمسة. ولكن مع مرور الوقت
سادسا. اظن ان التراكمى افضل بكثير واذا كانت ساعتين مدة كبيرة يمكن المناقشة لتقليل المدة

سابعا تقتراح غير مفهوم
مشكور اخي مصطفى على الرد

بالنسبه لرد رقم 3 ( ثالثا اذا تم تقيد عدد الهجمات بهجمة واحدة فى نفس الوقت سيكون الصراع صراع وقت وليس صراع حربى )

التقيد موجود في النظام

والوقت يتراكم بعدد هجمات اللاعبين على البرج

يعني انا كنت هاجم ترتيبي الثالث بالهجوم وكان الفرق بيني وبين الاول 3 ثانيه

راح تكون هجمتي بعد 6دقائق و3 ثانيه / كل هجمه تنتهي تزود دقيقتين لباقي الهجمات

موضوع الوقت تراكمي على عدد الهجوم

كل هجمه 2 دقيقه لو تولع االبرج من 100 هجمه فقط 59هجمه الي راح تدخل المنافسه

والباقي ماراح تلحق الوقت

اما بخصوص الاقتراح السابع

اقتراحي ان تبقى ابطال المدافع موجوده في البرج ولا تعود لغاية خسارته

لاعطاء فرصه للتنافس بعد خسارته 10% ولا يكون محتكرا للاعب واحد

السلام عليكم
مشكور اخي مصطفى على الرد وانت كمان عمار انا شايف اني القلاع دي بتخدم مجموعة من الاعبين بس ولا تخدم السرفرر ولا كان السرفرر بيه 100 او 200 قيصر كنت راح ارفع القبعة للادارة بس هيك غلط على الاقل كانت تنزل شيء يخدم الناس كلها مو صراع بين 10 لاعبين الاوائل بس امال الناس الي بتلعب دي كلها كيف راح تطور نفسها هيك هيك تفكير غلط انا شايف السرفرر هيك راح يكمل بي 10 او 15 قيصر والناس الي بقيت تروح تنام احسن ولا تترك حسبتها مزارع اهي تهجمو عليها احسن

السلام عليكم
مشكور اخي مصطفى على الرد وانت كمان عمار انا شايف اني القلاع دي بتخدم مجموعة من الاعبين بس ولا تخدم السرفرر ولا كان السرفرر بيه 100 او 200 قيصر كنت راح ارفع القبعة للادارة بس هيك غلط على الاقل كانت تنزل شيء يخدم الناس كلها مو صراع بين 10 لاعبين الاوائل بس امال الناس الي بتلعب دي كلها كيف راح تطور نفسها هيك هيك تفكير غلط انا شايف السرفرر هيك راح يكمل بي 10 او 15 قيصر والناس الي بقيت تروح تنام احسن ولا تترك حسبتها مزارع اهي تهجمو عليها احسن
في قلاع للأحلاف بس لس الشغل عليها ماخلص
راح يتم تحديد جوايزها والجيش الي بيدافع عليها وبيتم فتحها
هي قضية وقت فقط وبيتم فتحها
والجميل بها انه بيتم مكافأت بس الي بيضم مع الحلف
والجوايز مابيتم ارسالها للحلف كله بس الي شارك

SuperUser

طاقم الإدارة
السلام عليكم
انا نازل بحساب جديد ان شاء الله
و هقدر اسيطر على عاصمة لوحدى بالحساب دة
الموضوع تكتيكات حربية اكثر من كونه قوة عسكرية
يمكنك التركيز على نوع محدد من الجيش لتجنيدة والاهتمام. بالدرسات الخاصة بية
ومع عدم وجود تأثير للمعدات لن يكون هناك تاثير لاستحواز اقوى لاعب بالسيرفر ومع قلة الخسائر و سرعة عودة الابطال لا يتطلب ان بكون لديك عدد كبير من الابطال

يمكنك خداع الخصم. بالوهمى. ويمكنك الاتفاق مع احد اصدقائك بالسيرفر للاتحاد على لاعب معين. بتشتيت قوته
وبالنسبة. لنظام الاحلاف تم الانتهاء منه وسيتم اضافته قريبا
سبب التاخر فى تنزيل نظام الحلف هو. بحث الادارة عن فكرة لمنع استغلال المزارع بالسيرفر وتم ايجاد حل نهائى لاستعمال المزارع. فى الاحلاف

تحياتى

SuperUser

طاقم الإدارة
مشكور اخي مصطفى على الرد

بالنسبه لرد رقم 3 ( ثالثا اذا تم تقيد عدد الهجمات بهجمة واحدة فى نفس الوقت سيكون الصراع صراع وقت وليس صراع حربى )

التقيد موجود في النظام

والوقت يتراكم بعدد هجمات اللاعبين على البرج

يعني انا كنت هاجم ترتيبي الثالث بالهجوم وكان الفرق بيني وبين الاول 3 ثانيه

راح تكون هجمتي بعد 6دقائق و3 ثانيه / كل هجمه تنتهي تزود دقيقتين لباقي الهجمات

موضوع الوقت تراكمي على عدد الهجوم

كل هجمه 2 دقيقه لو تولع االبرج من 100 هجمه فقط 59هجمه الي راح تدخل المنافسه

والباقي ماراح تلحق الوقت

اما بخصوص الاقتراح السابع

اقتراحي ان تبقى ابطال المدافع موجوده في البرج ولا تعود لغاية خسارته

لاعطاء فرصه للتنافس بعد خسارته 10% ولا يكون محتكرا للاعب واحد
اولا موضوع تراكم وقت الهجوم سيكون كالتالى
اعتبر انى اللاعب مصطفى. وانا المسيطر الحالى على العاصمة
يمكننى استخدام المزارع كالتالى .
يمكننى الهجوم باستعمال ٥ مزارع (كل مزرعة يمكنها صناعة ٥ هجمات ) بمعنى سيطرتى على العاصمة لمدة ٥٠ دقيقة وذالك سيكون كارثى. بحيث تم حسم الامر وسيكون الفوز من نصيب الاسرع او الاكثر عدد للمزارع
واذا قام احد الاعبين بالتمكن من انشاء هجمة او عدد معين من الهجمات اذا تمكن المسيطر على العاصمة من النجاح فى التصدى له سيتمكن من الفوز بالعاصمة مقابل بعض التحديات الحقيقية

ولا تنسى ان وقت عودة البطل دقيقة
بمعنى ان اقصى عدد يحتاجة اللاعب ٣ ابطال و اذا كان الوقت تراكمى لن يحتاج اكثر من ٣ ابطال وصاحب اقوى ٣ ابطال على السيرفر سبكون الفائز. فى السيرفر
السيطرة على العاصمة لا تحتاج الى اقوى لاعب بل تحتاج اذكى لاعب

يمكنك التفكير فى اقتراحات اخرى مثل مدة فتح العاصمة. اضافة قوة للبطل. او ازالة تاثير قوة معينة او مثلا تحديد عدد معين مم الجنود للبطل الواحد. وهكذا.

وبالتسبة. لتثبيت الابطال يمكن التفكير فى العمل بها ولكن مع زيادة نسبة الخسارة. فى البطل