كــيــف تـلـعـب اللعبـــه

#1
378723819.gif
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مرحباً بكم جميعاً، هنا أقدم لكم بعض التكتيكات العسكرية الاساسية والمتقدمة لتكون جاهزاً ومستعداً للحرب

كل التكتيكات الموجودة هنا مفيدة إلا اذا كانت عدد قوات خصمك أكثر منك شدة وقوة.
وإذا وجدت نفسك مهدد دائماً بغزوات عليك، وتحرمك من متعة اللعب، عليك بنقل مدينتك بواسطة ادوات نقل المدينة والذهاب إلى إقليم او مكان قليل بالسكان.

بسم الله نبدأ

1- حماية قواتك
أكثر الطرق الاساسية والفعالة في حماية مدينتك من الاستعمار/الغزو !!، إذهاب إلى البلازا> معاهدات الشراكة وانظر إلى المربع الرئيسي، هذا يمنع التحام ومواجهة قواتك لحملات العدو على مدينتك. ربما ستخسر القليل من الموارد للناهبين بهذه الطريقة، ولكن ستكون كفيلة بأنه ولا جندي سيقتل!


2- الأبطال الوهميين( الابطال الزائفة)
جند ابطال ذو مستوى منخفض، وعين 6 قوات لكل بطل، والتشكيلة تكون (1،1،1)(1،1،1). الاستخدام الناجح للأبطال الوهميين او الزائفين يقلل من خسارة قواتك الضخمة.وأيضا في إبادة قوات العدو المواجه لك لصفر.


1.2 إستخدام الوهميين في الدفاع
في حال قدوم قوات إليك للإستيلاء/الغزو لمدينتك. أنقر على التقرير بأعلى الصفحة. لكل هجمة قادمة لك، سترى العدد القدام من الابطال في تقرير المعارك>أرض المعركة. في دائرة صغيرة على يمين اسفل شعار مدينتك.

الحالة1:
عدد الابطال القدامين 1 او 2 يعني أن اعدائك فقط ارسلوا جنودهم ليقتلوا. اولاً ادخل ساحة المعركة من جانب الدفاع، ببطلين زائفين. ارسل قواتك الرئيسية كبطل ثالث من جانب الدفاع. هذه العملية ستجعل البطلين الزائفين يستحوذون على الضرر لأكثر من جولتين، بينما يتحول الهدف الرئيسي لك هو قتل العدو.
إذا لم تكن مقتنع بأن الجولتين كافية لمقتل قوات العدو، أرسل بعضاً من الابطال الزائفين بعد البطل الثالث(الاساسي) لتحل محل البطلين الزائفين 1و2 الذين سقطوا والاستمرار في تحمل الضرر.

الحالة2:
عدد الابطال القادمين 3، هناك احتمال أكثر من 50% ان العدو يملك اول بطلين زائفين والبطل الثالث الاساسي. لكن في هذه المرحلة تحتاج لتخمين جيد لكيفية وضع العدو أبطاله في الهجمة.

الحالة 3:
عدد الابطال القادمين 4 أو اكثر، ليس من المستحسن الدفاع ضد هجمات مثل هذه، انها تبدو مثل هجمة منظمة من تحالف على مدينتك
( إقراء بالاسفل للحصول على دليل المضاد للإستعمار)



2.2 إستعمال وهمي(بطل مزيف) للهجوم( لماذا يتم عمل كشافة إذا كنت تملك 4 وهميين؟ )
المهاجمة مع ابطال وهمية هو اساساً نفس الدفاع معهم، والاستخدام السليم لإستيعاب الضرر في المعارك.
تكتيك أخر مفيد لإستعمال الابطال الوهمين هو إستخدامهم ككشافة لتعرف بالضبط عدد قوات أبطال العدو والقوات والتشكيلة. أرسل 4 ابطال وهمين وعين لكل واحد منهم مجرد 1 من القوات في كل موجة واحد لإستعمار الهدف. ( 4 ابطال وهمين سيأخذون جولتين للقتل وانت ستستقبل تقرير الغزوة بكل البيانات التي يملكها العدو). هذه هي طريقة ممتعة جداً لأنها ربما تخيف العدو من الهجمة وهو سيكون هاديء، في التفكير في أنك ربما تعد له هجمة لإستعماره، وكما ترى يدعون هذه نصف الدوري للدفاع ضد الابطال الوهمين الخاصة بك


( وهذا يجعل فعالية الابطال الوهميين أفضل للإستكشاف. حتى مستوى 10 لن تسعفك للكشف عن كل أبطال العدو )


3. مضاد الاستعمار:
إذا أتى شخص ما ليستعمرك. إنه لمن المستحيل جداً في هذه اللعبة للدفاع ضد الاستعمار إلا اذا كنت تملك أفضلية في القوات على قوات العدو، (ولكن أيضاً إنها مستحيلة لتعرف كم عدد القوات القادمة او من المنضم في الهجوم عليك قبل معرفة التقرير )

وبشكل عام، لا تدافع ضد الاستعمار( وخاصة اذا كان الاستعمار قادم من قبل لاعبين ذو ترتيب عالي ) دعهم يستعمرونك. وبعد ذلك الاستعمار، أنت تملك فترة 24 ساعة لتبدأ حرب الاستقلال. (إذهب إلى علامة التبويب " المستعمرات " في الأعلى وانقر على إطلاق حرب الاستقلال في الجزء السفلي من النافذة)

ملاحظة: مجرد مرور هذه النافذة على مدار 24 ساعة، ربما لا تستطيع بعد الان شن حرب الاستقلال. الطريقة الوحيدة المتبقة لتحرير نفسك ان تكون في الهجوم الأخير على مدينتك.
شن حرب الاستقلال ناجحة أكثر بكثير! في الواقع، أسهل بكثير من الوقوف والقتال ضد العدو. القوات المسيطرة فقط تكون من لاعب واحد بإمكانه السيطرة عليك. بمعنى. انه تحالفه لن يستطيع مساعدته لإبقاء مدينتك مستعمرة. وبإمكانك نداء تحالفك للمساعدة إذا أردت.


الحالة 1:
إذا كان اللاعب لا يمركز اي من قواته المسيطرة في مدينتك( تفقدهم من البلازا)، تستطيع تحرير نفسك بواسطة قوة واحدة أي بجندي واحد.

الحالة 2:
العدو يمركز قواته المهيمنة في مدينتك. لا تخف! فأنت تملك خطة استراتيجية مميزة. أولاً، عليك تفقد رقم الأبطال المهيمنين على مدينتك، وعدد القوات المعينة لكل بطل وتشكيلتهم من خلال البلازا في مدينتك. الترتيب الذي يظهر في البلازا (من الأعلى للأسفل )، هو الترتيب الذي سياقتلونه ضدك خلال حرب الاستقلال.

رتب أبطالك في القائمة الخاصة بهم( أنقر على الصورة او الاسم للبطل، ومن ثم حركه للأسفل أو للأعلى حسب رغبتك من خلال الاسهم التي بأسفل القائمة) لتضع الابطال الوهمين والأبطال الاساسيين. مرة أخرى، الترتيب الذي يظهر في حرب الاستقال هو نفسه الذي يظهر من الاعلى للأسفل في قائمة الابطال.(الابطال الذين لم يعين لهم قوات، لن يدخلوا المعركة)


4. عند البدء في بناء دفاع السور
على عكس القوات، دفاع السور دائماً يسعى لصد هجوم الاستعمار. وبالتالي، ما لم تخطط فعلاً لمحاربة محاولات الاستعمار القادمة لمدينتك، وسيتم تدمير دافعات سورك بالذات في هجمات ناجحة، وهكذا تهدر الموارد الثمينة.

ينصح بشدة أن لا تبني دفاعات الجدار حتى تصل القوات لديك إلى القدرة الكافية لصد هجمات الاستعمار.


5- وقف إطلاق النار( تغاضي عن هذا القسم إذا كنت تتابع اللعبة على مدار ال24 ساعة يومياً

بند مهم جداً للجميع! وضروري للغاية لؤلائك الذين يحَاربون ويتوقعون نوماً هنيئاً بدون قلق !، هذا البند ليس من الصعب الحصول عليه من الغزوات على البراري مستوى 4+. فقط تطبق ليوم واحد وتمتع بليلة راحة ومطمئنة :d

أرجو ان تكون هذه التكتيكات واضحة وسهلة للفهم، وأي استفسار او تعديل على هذه التكتيكات أرجو طرحها

والسلام عليكم

502159995.gif
 

elmomen

عضو فعال
#2
ايه يبنى الحلاوه دى ابدعت يبنى كان شرف لى انى اكون اول من رد على الموضوع
 
#3
ايه يبنى الحلاوه دى ابدعت يبنى كان شرف لى انى اكون اول من رد على الموضوع
حبيبي يامؤمن نورت الموضوع♥
 
#5
موضوع جد مفيد
استمر
 
#6
موضوع جد مفيد
استمر
 
#7

السلام عليكم
موضوع جد مفيد
استمر يامبدع
تواجدك الرائع ونظره منك لمواضيعي هو الابداع بنفسه
يسعدني ويشرفني مرورك ياغالي
 
الإعجابات: venom
#8
الإعجابات: venom
#10
#14
#15
موضوع جميل ومفيد
ننتظر منك المزيد من المواضيع المفيده
تحياتي لك ,,
نورت الموضوع أخي بمرورك الرائع