كل معدات قيصر الشرق .... مع التقنيات والخصائص

silent

عضو عادى
موضوع جميل جدا و مفيد ويسهل علينا البحث عن مميزات المعده بالتوفيق يا غالي و ننتظر منك المزيد و مشكووووووووووووووووور علي هذا المحهود الرائع

موضوع جميل جدا و مفيد ويسهل علينا البحث عن مميزات المعده بالتوفيق يا غالي و ننتظر منك المزيد و مشكووووووووووووووووور علي هذا المحهود الرائع
كفوك الطيب يالامير وشكرا لمرورك الطيب

مشكور جدا يا غالي على الموضوع الأكثر من رائع ... مع وجود بعض الملاحظات السريعه - درع خالد بن الوليد وخوذة مارس نقاطهم بدها تعديل وأيضا سيف الظلام لا يوجد به تدمير + لو تتكرم وتضيف الخواص ( التدمير , الاجتياح , الحصانة , التصدي ) للثانوي الأخضر
تقبل مروري مع فائق احترامي لحضرتك

مشكور جدا يا غالي على الموضوع الأكثر من رائع ... مع وجود بعض الملاحظات السريعه - درع خالد بن الوليد وخوذة مارس نقاطهم بدها تعديل وأيضا سيف الظلام لا يوجد به تدمير + لو تتكرم وتضيف الخواص ( التدمير , الاجتياح , الحصانة , التصدي ) للثانوي الأخضر
شكرا لمرورك الطيب ومشكور على ملاحظاتك ا
خاصية تعديل المواضيع اتوقع عند مسؤول المنتدى وسيتم التواصل معه لتعديل الخطأ
اسعدني تواجدك دمت بود يالامير

ترتيب خرافي عاشت ايدك صاعق
اذكر مواضيعك بالقيصر زمان كفوو مجهوداتك
وننتضر منك المزيد
كفوك الطيب اخي الغالي
اسعدني مرورك الكريم

كذلك حذاء الظلام فيه تدمير ٣٠

موضوع رائع ارجو من الاداره تثبيت تلك المواضيع استمر اخى ابو سيف
تقبل تحياتى لشخصك الكريم
مشكور مرورك الطيب انت الاروع بردك الجميل
تقبل تحياتي اخي رضا

موضوع رائع مع تعديل بعض الأخطاء
أرجو من الإدارة تثبيت الموضوع
تقبل مرورى

يا رجل كفوووووووووو و الله العظيم بدون المعلومات القيمة هذه ما كنت أدركت أشياء كثيرة في اللعبة
شكرا لمرورك الطيب وردك الرائع
ترقب المزيد من المواضيع المفيدة قريبا اخوك الصاعق
موضوع رائع مع تعديل بعض الأخطاء
أرجو من الإدارة تثبيت الموضوع
تقبل مرورى
مشكور مرورك الطيب أخي ابو محمد
سيتم تعديل الاخطاء ان شاء الله
تقبل احترامي يالغلا