مشكلة التطوير

mirag

عضو عادى
السلام عليكم
اخي يوجد مشكلة بتطوير المباني
نطور المباني و نرجع نلاقيها غير مطورة .. طورت القصر لمستوى 8 رجعت لقيتو مستوى 7 و اي مبنى نفس الشيئ
نستعمل خطب تحفيزية ترجع تختفي الخطب و ما نقدر نستعملها صرت مستعمل اربع خطب تحفيزية لمدة اسبوع كل واحدة و ما استفاد منها غير مرة واحدة وقت استعمالها فقط مع العلم اذا استعملت خطبة جديدة يزيد الزمن
صار عندي الزمن مبارح 22 يوم و مع كل هالشيئ ما عم اقدر استعملها
يرجى المساعدة بالحل و لكم الشكر

mirag

عضو عادى
مشكور اخي للتعاون
اخي مبارح كلمتكن عن المشكلة بالتطوير و اختفاء تفعيل الخطب التحفيزية و انا من عندي جربت كل المحاولات من جهتي في حال كانت المشكلة من جهازي و غيرت عدة متصفحات و جربت عدة اجهزة كومبيوتر و كلهن نفس المشكلة و هاد الشيئ معناه انو المشكلة بالحساب نفسو و للعلم ظهرت المشكلة قبل اغلاق اللعبة الاخير و خبرت عنو
بامكانك اخي الدخول لحسابي و التاكد من المشكلة و بتظهر اكتر لما بتنقل بين المدن عندي او بخرج للخريطة و برجع
و المشكلة عم تزداد سوء
يرجى الحل من قبلكم و لكم الشكر

Mig.94

عضو عادى
تحياتي للادارة ولاخوة جميعا

انا اعاني من مشكلة اخرى بخصوص الغذاء في القرية احيانا الاقيه بالسالب ولكن فور خروج الجيش من القرية يتحول لموجب واحيانا عند التبديل بين القرى تحصل المشكلة لاحظت ايضا ان اي تعديل على نسبة الضريبة في القرية احيانا يختفي عدد السكان العاطلين ويضعف انتاج السسترس في القرية

ايضا اعاني من مشكلة اخرى الا وهي تجنيد الابطال من المسرح في القرية الثانية عند تجنيد البطل يختفي من المسرح ولا يتواجد في القرية فقط يختفي

Ammar

عضو خبير
تحياتي للادارة ولاخوة جميعا

انا اعاني من مشكلة اخرى بخصوص الغذاء في القرية احيانا الاقيه بالسالب ولكن فور خروج الجيش من القرية يتحول لموجب واحيانا عند التبديل بين القرى تحصل المشكلة لاحظت ايضا ان اي تعديل على نسبة الضريبة في القرية احيانا يختفي عدد السكان العاطلين ويضعف انتاج السسترس في القرية

ايضا اعاني من مشكلة اخرى الا وهي تجنيد الابطال من المسرح في القرية الثانية عند تجنيد البطل يختفي من المسرح ولا يتواجد في القرية فقط يختفي
مشكلة الغذاء موجودة عندي
واحيانا المدن تدخل ببعضها بكون في المدينة الاولى ولكن بتظهر كأنه في المدينة الثانية او الاخيرة

الإعجابات: mirag

SuperUser

::إدارة اللعبة ::
طاقم الإدارة
تم الانتهاء من الدراسات وان شء الله كل مشاكلها اتحلت
اما بالنسبة لمشكل التطوير يتم العمل عليها فى الوقت الحالى

Ammar

عضو خبير
يعطيكو العافية على مجهودكم
في كم حاجة بسيطة يا ريت تعدلوها
1-تفعيل الطرد في الحقل والمنجم والمحجر
2-تفعيل نشاطات الانتاج ودور القنصل في زيادة انتاج الموارد والسترس
3-الغذاء احيانا بكون موجب فجأة بصير سالب والعكس واحيانا المدن بتدخل ببعضها

fakhri

عضو عادى
اخي بتقول انكم انتهيتو من الدراسات وحليتو كل مشاكلها
بس انا عندي اليوم زادت مشكلتي في الدراسة وبصراحة اتعصبت كثييير ,مثلاالبارح طورت الجيش لمسوى 6 واليوم فتحت لقيته م4
وهذا ما لايحتمل من يوم فتحت اللعبة وانا اتراوح في نفس المستويات خسارة الوقت وخسارة العقل والله
اتمنى تشوفو مشكلتي وتعيدولي المستويات اللي طورتهم وشكرا

الإعجابات: mirag
[QUOTE = "Mustapha_Elzehary, post: 2488, membro: 3"] Estudos foram concluídos e Deus resolveu todos os seus problemas
Quanto ao problema do desenvolvimento está atualmente trabalhando nisso [/ QUOTE]

aparentemente, o problema dos estudos foi resolvido. obrigada!

كل المشاكل دي عندي من اول يوم سجلت بيه وحتي حسابي الاساسي مش عارف ادخل بيه المنتدي
لحد دلوقت مش عارف ابدء لان اطور ارجع الاقي كل حاجة زي الاول