مشكلة فى الهجوم على البرارى

يوجد خلل فى اللعبة حيث اننى افقد جيوش فى الهجوم على برارى صغيره بعد الهجوم على البرية لاكثر من مرة
وعندى تقارير تفيد ذلك لاكثر من 3 مرات
مرفق تقرير لبطل مستواه 105 امكانيات 8 ومركب بيه سيف حربى وخوذة جسارة ودرع اسد ومصفح جسارة وحذاء ولاء
هجمت على البرية لاكثر من 50 مرة بنفس البطل فوز وفجاءة اجد التقرير خسارة
كيف لبطل به 35 الف فارس ومعدات ويخسر بريه بهذا المستوى
ارجو اصلاح الخلل وتعويضى عن خسارتى جيوش لاكثر من 3 ابطال بنفس الطريقة
http://www.elkaisar.com/battel.php?...UWQvVGwxNTVUS3IvdUNhTkJqSnVzbmhPbz0=&server=2

يوجد خلل فى اللعبة حيث اننى افقد جيوش فى الهجوم على برارى صغيره بعد الهجوم على البرية لاكثر من مرة
وعندى تقارير تفيد ذلك لاكثر من 3 مرات
مرفق تقرير لبطل مستواه 105 امكانيات 8 ومركب بيه سيف حربى وخوذة جسارة ودرع اسد ومصفح جسارة وحذاء ولاء
هجمت على البرية لاكثر من 50 مرة بنفس البطل فوز وفجاءة اجد التقرير خسارة
كيف لبطل به 35 الف فارس ومعدات ويخسر بريه بهذا المستوى
ارجو اصلاح الخلل وتعويضى عن خسارتى جيوش لاكثر من 3 ابطال بنفس الطريقة
http://www.elkaisar.com/battel.php?...UWQvVGwxNTVUS3IvdUNhTkJqSnVzbmhPbz0=&server=2
تشكيل القوات غلط

انت حاطط الفرسان بخانة اليمين وهي خانه دفاعيه
عدل التشكيل الى الخانه الشمال واهجم وشوف الفرق

تم شرح الخانات واهميتها في عدة مواضيع

البريه صاير قويه كثير بريه 8 صارت تخسر مثل بريه 10 شو صاير من اول ما نزلت الفعاليه والبريه صارت قويه
اخي لقد تمت تجربة الهجوم على بريه مستوا 8 من حساب مواطن وبدون اي دراسات وبطل مستواه 1

ولا يوجد اي تغير في قوة البريه

لكن هناك براري نوع الجيش فيها مختلف

اخي لقد تمت تجربة الهجوم على بريه مستوا 8 من حساب مواطن وبدون اي دراسات وبطل مستواه 1

ولا يوجد اي تغير في قوة البريه

لكن هناك براري نوع الجيش فيها مختلف
يا اخوي كيف ما في انا كنت اخسر 82 82 82 مشاه هسا صرت اخسر 300 100 120 معنو ما غيرت شي انا كيف ما تغير

حتى لو التشكيل غلط مثل ما تقول ياغالى انا هاجم على نفس البريه بنفس التشكيل فوق المائة هجمة اخى
اخر هجمة حصل فيها خسارة الجيش كله ازاى بقى الموضوع ليس موضوع تشكيل واذا تريد التقارير برفعهالك اكثر من 100 تقرير متتالى على نفس البريه فى نفس الوقت

حتى لو التشكيل غلط مثل ما تقول ياغالى انا هاجم على نفس البريه بنفس التشكيل فوق المائة هجمة اخى
اخر هجمة حصل فيها خسارة الجيش كله ازاى بقى الموضوع ليس موضوع تشكيل واذا تريد التقارير برفعهالك اكثر من 100 تقرير متتالى على نفس البريه فى نفس الوقت
هل جربت مثل ما اخبرتك سابقا

نقل التكتل من اليمين الى الشمال

البراري عادت قوتها الى الطبيعيه سابقا كانت مخففه لاجل مساعدة اللاعبين في بداية السيرفر