مبني جدبد

LiOoOn

عضو فعال
اول شئ نبدأ بسم الله وتحيه الاسلام السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي اقتراح ياريت ينال اعجابكم
ماذا لو عملتوا مبني جديد تقوموا بتسميه المبني بئر التمني
والبئر ده يكون عند كل لاعب ويكون مبني لازم يتبني تحط فيه اقل شئ 50ذهبه بعد اسبوعين تطلعلك 100ذهبه الضعف يعني وهكذا وهذا المبني يكون عند رتبه معينه
هذا سوف يكون مراعيا علي مشاعر الغلابه والمحتاجين
ياريت يكون عجبكم :):)

المحتاج أساسا لا يملك 50 ذهبة التي تتكلم عنها . المعروف عن اللعبة قلت الموارد فيها فالاولى هالبئر يكون فيه مرات مجانية كل يوم يتحصل فيها اللاعب على موارد بكمية عشوائية كما هو الحال في دولاب الحظ

LiOoOn

عضو فعال
المحتاج أساسا لا يملك 50 ذهبة التي تتكلم عنها . المعروف عن اللعبة قلت الموارد فيها فالاولى هالبئر يكون فيه مرات مجانية كل يوم يتحصل فيها اللاعب على موارد بكمية عشوائية كما هو الحال في دولاب الحظ
اخوي الغالي من المهام ان شاء الله سوف تحصل علي 50ذهبه واكثر ان شاء الله

السلام عليكم
اخي الفاضل سوف يتم دراسه اقتراحك
وامكانيه العمل به وسوف يتم اضافه اشياء اضافيه
وسوف يكون هناك العديد من الاضافات الجديده
التي سوف تنال اعجابكم باذن الله

تحياتي,,

Abumehdi

مراقب سابق لدى القيصر العربي
اخي العزيز ،،،،

انت بالفعل قمت بطرق هذا الموضوع مسبقاً وانت تعلم انه يجب عدم تكرار المواضيع تجنباً للتعرض للحظر من المنتدى . واقتراحك شبه صعب صراحه واتمنى يتطبق ومن الله التوفيق

تحياتي لك ،،،،

اخي العزيز ،،،،

انت بالفعل قمت بطرق هذا الموضوع مسبقاً وانت تعلم انه يجب عدم تكرار المواضيع تجنباً للتعرض للحظر من المنتدى . واقتراحك شبه صعب صراحه واتمنى يتطبق ومن الله التوفيق

تحياتي لك ،،،،
هل انت اداري او مشرف ؟؟ الاخ قدم اقتراحو في موضوع منفرد اين المشكلة فبفضلنا نحن اللعبة ترتقي
ويجب ان نقدم كل الاقتراحات التي من شأنها رفع من مستوى المتعة في اللعبة
بغض النظر عن اقتراحها تستطيع النقد لكن لست مخولا لتذكيره بقانون المنتدى هناك اشخاص لهم الحق في ذلك

Abumehdi

مراقب سابق لدى القيصر العربي
هل انت اداري او مشرف ؟؟ الاخ قدم اقتراحو في موضوع منفرد اين المشكلة فبفضلنا نحن اللعبة ترتقي
ويجب ان نقدم كل الاقتراحات التي من شأنها رفع من مستوى المتعة في اللعبة
بغض النظر عن اقتراحها تستطيع النقد لكن لست مخولا لتذكيره بقانون المنتدى هناك اشخاص لهم الحق في ذلك
اخي العزيز انا مجرد قمت بتنبيه اللاعب وكما تعرف نحن كلاعبين نريد الرقي بالمنتدى واللعبه للافضل لذا لازم نلتزم بقوانين المنتدى
تحياتي لك ،،،