تبادل الشعارات والرفاهيات مقابل معدات

لا اقصد اي اهانه لا أي شخص
وجميل جدا إن اللاعب يستفاد من كل انواع الشعارات أو علي حد قولك اشياء اللاعبين ليسوا بحاجه لها
ولكن اللاعب يحتاج للقلادات السوداء والاعداد المطلوبه مبالغ فيها وتحتاج كميات رهيبه من القلادات السوداء... كم قلاده احتاج لتجميع ٢٠٠ شعار مع الاخذ في الإعتبار أن فعاليات المعدات الجديدة تحتاج مقدار كبير من القلادات السوداء أيضا فمن أين سيتمكن اللاعب النشيط علي حد قولك من تجميع كميه القلادات السوداء المهوله للتوفيق بين هذا التبادل والفاعليات وهو يحصل يوميا علي ١٤ قلاده سوداء فقط من المهام
وهذا هو سبب النقاش وليس فكره إذا كان اللاعب نشيط ام لا فاللاعب النشيط لابد له من الحصول علي قلادات سوداء أكثر حتي يظهر نشاطه...فمن أين السبيل للحصول عليها
وانا لم انسي الصندوقين الاخرين وتحدثت عن الماسي علي سبيل المثال ليس أكثر وانما كل الصناديق مكلفه ومبالغ فيها
يعني مثلا اصغر صندوق يحتاج ل١٢٠ شعار فهو ايضا جدا مكلف وقد تكون القطعه بداخله جساره أو ماشابه مقابل ١٢٠ شعار!!! اهذا شي عادل!!!!
ياسيدي الفاضل من غير المنصف أن يستهلك اللاعب كل هذه القلادات والشعارات وبالاخير يحصل علي قطعه ليست من اختياره فربما تكون مفيده له وربما لا فلماذا يكلف نفسه الوقت والجهد ويضيع قلاداته
اقترح عليكم تخفيض عدد الشعارات للتبادل أو زياده القلادات السوداء التي يحصل عليها اللاعب يوميا مثلا علي سبيل المثال اضافة قلادات سوداء بالتبادل مقابل الخام الأحمر مثلا كل ١ خام ب٢ قلادات أو انها تطلع بنسبه عشوائيه بالتسليح مثل نقاط الالهه أو اي حل اخر وفقا لما يتناسب معكم وساعتها هيكون فعلا التبادل فعال وليه قيمه أما علي الوضع الحالي فإسمحلي اقولك إن فكرتكم وتعبكم علي الفاضي لأن التبادل هيكون غير فعال
وعلي فكره أنا مش بتكلم عن نفسي تقدر تنزل تسأل اللاعبين أو تعمل إستفتاء هتلاقي الغالبيه العظمي مش راضيه عن الموضوع ومش هتحاول تستغله لأنه عالفاضي
ومشكور لاهتمامك وردك
تحياتي
تم تعديل النسب علي جميع الصناديق وشكرا للاهتمام من قبل شخصك الكريم وجميعا هنا لخدمت الاعبين واتمنى يكون اي طلب بدون تقليل من شخص أو عدم احترامه شكرا مره اخرا وان شاء الله القادم افضل

السلام عليكم
فكرة حلوه بس فى مبالغة شديدة جداً فى المتطلبات
ياريت اعادة التفكير فى المتطلبات وابعادها عن الشعارات أو إلغاء التبادل لأنه مش هيكون ليه لازمه
شكرا
تم تعديل النسب بما يناسب الجميع

تم تعديل النسب علي جميع الصناديق وشكرا للاهتمام من قبل شخصك الكريم وجميعا هنا لخدمت الاعبين واتمنى يكون اي طلب بدون تقليل من شخص أو عدم احترامه شكرا مره اخرا وان شاء الله القادم افضل
مشكورين علي الاستجابة
علما بأنني لم اقلل من أي شخص ولم اخرج عن حدود الإحترام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد ..

إدارتنا المحترمه عندي ملحوظه صغيرهـ علي هذا التبادل ..

ألا وهي : أنه أخي جاسم ذكـر التبادل راح يكون " مستديم " بمعني آخر " دائـم "
يعني راح يكون مثله مثل المعدات الضوئيه كما ذكر فـ أنا كلاعب أستطيع جمع الشعارات علي رآحتي ومن ثم أبدل
للرجوع لكلام
جاسم
إضغط هنا

لكن حدث مالم يكن متوقعاً ، التبادل صار مثله مثل أي تبادل مؤقت أو فعاليه مؤقته ....
للرجوع لكلام النظام
إضغط هنا

فنحن جميعاً اطمئنينا بحدوث نظام جديد
مثل هذه الصناديق ولكن سرعان ما تم احباطنا بقول النظام
انها فعاليه مؤقته لمده 3 أيامـ

علي اعتبار أني لاعب لا أملك هذه الشعارات او بعضها ، كيف لي أن أجمع كل هذه الكميه بهذهـ الـ 3 أيام ..
أقل صندوق وهو الصندوق الفضي يحتاج الي 80 شعار ، كيف أجمعهم بهذه المده الصغيرهـ مع العلم انه أغلب اللاعبين الصغاار والكبار بيجمعوا !

نتمني الرد علي السؤال : هل هي فعاليه دائمه كما قال " جاسم " أم مؤقته كما قال " النظام " ؟
’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’

نتمني أن يرد شخص له علاقه بالأمر يفهمنا ماذا حدث ....

تحياتي ! (y)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد ..

إدارتنا المحترمه عندي ملحوظه صغيرهـ علي هذا التبادل ..

ألا وهي : أنه أخي جاسم ذكـر التبادل راح يكون " مستديم " بمعني آخر " دائـم "
يعني راح يكون مثله مثل المعدات الضوئيه كما ذكر فـ أنا كلاعب أستطيع جمع الشعارات علي رآحتي ومن ثم أبدل
للرجوع لكلام
جاسم
إضغط هنا

لكن حدث مالم يكن متوقعاً ، التبادل صار مثله مثل أي تبادل مؤقت أو فعاليه مؤقته ....
للرجوع لكلام النظام
إضغط هنا

فنحن جميعاً اطمئنينا بحدوث نظام جديد مثل هذه الصناديق ولكن سرعان ما تم احباطنا بقول النظام
انها فعاليه مؤقته لمده 3 أيامـ

علي اعتبار أني لاعب لا أملك هذه الشعارات او بعضها ، كيف لي أن أجمع كل هذه الكميه بهذهـ الـ 3 أيام ..
أقل صندوق وهو الصندوق الفضي يحتاج الي 80 شعار ، كيف أجمعهم بهذه المده الصغيرهـ مع العلم انه أغلب اللاعبين الصغاار والكبار بيجمعوا !

نتمني الرد علي السؤال : هل هي فعاليه دائمه كما قال " جاسم " أم مؤقته كما قال " النظام " ؟
’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’

نتمني أن يرد شخص له علاقه بالأمر يفهمنا ماذا حدث ....

تحياتي ! (y)
هل لهذا التبادل علاقه ايضا بما تم انزاله في موضوع النشاطات والفعاليات تحت مسمي صناديق الكنز ؟
إن كان كذالك ف أنا أعتذر عن سوء فهمي لانه بذالك يكون تبادل دايم لانه هينزل كل شهر
أما إن لم يكن كذالك ف أتمني أن
ينزل شخص يفهمنا

دمتم بود ...

هل لهذا التبادل علاقه ايضا بما تم انزاله في موضوع النشاطات والفعاليات تحت مسمي صناديق الكنز ؟
إن كان كذالك ف أنا أعتذر عن سوء فهمي لانه بذالك يكون تبادل دايم لانه هينزل كل شهر
ينزل شخص يفهمنا

دمتم بود ...
بيكون دائم كما هوه موضوح في الجدول بمعنى شهريا ينزل لمدة 3 ايام في التاريخ المحدد

ملاحظه : وادا كان هناك اي تغيير من قبل الاداره سيتم انزال موضوع توضيحي

التعديل الأخير:
ينزل شخص يفهمنا

دمتم بود ...
والموضوع الثاني الي هوه صناديق الكنز راح يكون شهريا كما هوه موضح في الجدول والصناديق الكنز ليس لها علاقه ب صندوق المعدات وكل لهو مواد خاصه واسمه صندوق كنز يعني مش راح يكون تبادل باي مواد بيكون في الخريطه ويتحصل عليه اللاعب

التعديل الأخير: