مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

ليلة النصف من شعبان تبدأ من مغرب يوم السبت 24/02/2024 وتنتهي فجر الأحد 25/2/2024
في حديث عن النبي صلى الله عليه وسلم قال " ان الله ليطلع في ليلة النصف من شعبان فيغفر لجميع خلقه إلا لمشرك أو مشاحن "
اللهم آني اشهدك اني قد سامحت وعفوت عن كل من اغتابني أو أذاني أو شتمني أو ساء لي ، اللهم اني عفوت عنهم من أجل مرضاتك فاعف عني انك أنت العفو الكريم 🤲🤲🤲🤲🤲🤲 يا رحمان يا رحيم يا مجيب الدعوات يا كريم 🤲🤲🤲
Lofy111
Lofy111
ربنا استجب دعاؤنا وتقبل منا اعمالنا... اللهم امييين🤲
الإعجابات: ROXAS7
اللهم إنّي أسألك في هذا اليوم المبارك أن ترزقني وأحبابي فعل الخيرات، وترك المنكرات، وحبّ المساكين، وأن تغفر لنا وترحمنا، وإذا أردت بقومٍ فتنةً فتوفّنا غير مفتونين .. الأهم أسألك أن ترزقنا حبّك وحبّ من يحبّك وحبّ كلّ عملٍ يقرّبنا إلى حبّك.
I suggest that the administration create a calendar of monthly events. (I particularly suggest 2 events per month). This will keep the servers always active, because everyone will be looking for items for the future event. And not leaving players inactive due to lack of events and lack of gameplay for a long time.
“اللهم في يوم عرفة المُبارك، اللهم أسألك بكلّ اسمٍ هو لك، اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معـصيتك، ومن طاعـتك ما
اللَّهُمَّ أَهِلَّهُ علَيْنَا بِالأَمْنِ والإِيمَانِ، وَالسَّلامَةِ والإِسْلامِ، رَبِّي ورَبُّكَ اللَّه، هِلالُ رُشْدٍ وخَيْرٍ”.
_ شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنْ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ _