الرتب الصغيرة ( فعالية المعدات)

السلام عليكم

يا ادارتنا العزيزة تم فتح فعالية جديدة من قبلكم في سيرفر القمر و هذا شي يبشر بالف خير

لكن لا تنسوا ان
الرتب الصغيرة ايضاً تلعب ضمن اللعبة

السيرفر
متفاعل و اللاعبين متواجدين بكثرة في الساعات الي تتم فيها اعادة تعيين المناورات و المعسكرات

و ما نقدر لهم انا رتبتي قاضي اقدر احصل اكثر شي
مناورتين باليوم او 3 كحد اقصى يعني 3 قطع باليوم من اصلا 40 قطعة

لو نفترض انو انا حصلت 4 قطع يومياً يعني احتاج
10 ايام لجمع قطعة معدات واحدة

هذا ليس
انصاف او عدل للرتب الصغيرة لانو احنا ما نقدر نهجم على تمثال الحرب لانه لرتبة قيصر حصراً

يرجى اضافة متطلبات التبادل الى الـــبـــراري او في كل مستويات المناورات

مع كامل احترامي لكل الكادر الاداري واللاعبين

ياغالي انا قيصر ومش ملاحق مناوره حتى قولنا الكلام ده من قبل ولكن الاداره ليها وجهة نظر نتمنى يراجعو الامور ويشوفو وقت التعيين بنفسهم
ياريت يلحق الامور الاخ سيلفر ويضفها براري علشان نعرف ننزل حاجه من القطع دي

السلام عليكم

يا ادارتنا العزيزة تم فتح فعالية جديدة من قبلكم في سيرفر القمر و هذا شي يبشر بالف خير

لكن لا تنسوا ان الرتب الصغيرة ايضاً تلعب ضمن اللعبة

السيرفر متفاعل و اللاعبين متواجدين بكثرة في الساعات الي تتم فيها اعادة تعيين المناورات و المعسكرات

و ما نقدر لهم انا رتبتي قاضي اقدر احصل اكثر شي مناورتين باليوم او 3 كحد اقصى يعني 3 قطع باليوم من اصلا 40 قطعة

لو نفترض انو انا حصلت 4 قطع يومياً يعني احتاج 10 ايام لجمع قطعة معدات واحدة

هذا ليس انصاف او عدل للرتب الصغيرة لانو احنا ما نقدر نهجم على تمثال الحرب لانه لرتبة قيصر حصراً

يرجى اضافة متطلبات التبادل الى الـــبـــراري او في كل مستويات المناورات

مع كامل احترامي لكل الكادر الاداري واللاعبين
السلام عليكم ورحمة الله
والله اخي لا الرتب الصغيرة ولا الرتب الكبيرة قادرة تحصل شيئ بعد التعين باقل من دقيقه اختفت 50 هجمه للتمثال وضاعت 9 ميداليات تمثال علي امس ورغم تواجدي من قبل التعين بفترة ووقوفي علي التمثال ولم احصل شيئ عوضنا علي الله في الفعاليه كما في فعالية وهدايا العيد