السلام عليكم بخصوص فعالية ثانوي نصر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جمعة مباركة علينا وعليكم ان الحمد لله نحمده ونشكره ونستعين به ونعوذ بالله من شرور وانفسنا ........ ياايها الذين امنوا صلوا على رسول الله صلى الله عليه وسلم وتوكلوا على الله عز وجل ..... اما بعد القي عليكم تحية الاسلام
انا اريد ان اقدم موضوعي بخصوص فعالية نصر ثانوي القادمة عن ازالة البريات من فعالية والاعتماد على معسكرات فقط في رأيكم نحن من نلعب بالهاتف ولا نملك كومبيوتر هل تتيح لنا فرصة توليع المعسكرات لانوا انا بالضبط مااجي اولع هجمة اجد معسكرات اغلقت بسرعة توليع الشباب بالكومبيوتر ام انه ليس لحق من يلعب في الهاتف ان يلعب او ان يستفيد من الثانوي ؟؟؟وانا وكل من يلعب بالهاتف لايستيطع الاستفادة من فعالية عن طريق معسكرات وبالتالي لاينزك قطع معدات وبالتالي تعبه الذي تعبه في حسابه يذهب سودا في لاشيء ثم يصبح مزرعة ثم يفقد الامل ثم يعتزل ؟؟؟؟
ونحن من عشاق القيصر هي تمشي في عروقنا ليلا نهارا نلعبها فرجاءا مراجعة قرار ازالة بريات من فعالية من فضلكم ... وهل قرار ازالة برية من فعاليات قرار صائب وهل يعود بالايجاب او سلب ويمكنكم ايضا تحديد عدد الاطقم واضافة بريات وهذا من اقتراحي فيوجد من يؤيد ويوجد من يعارض والقرار يعود لادارتنا الموقرة التي تسعى لتحسين لعبة لكي يزيد حماسنا ومتعتنا .... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبلوا فائق احترامي لكم ايها الطاقم بما فيه الاددارة والواصلين بين الاعبين والادارة والى كل لاعب

انا بتفق مع الاخ حمزة لانو مو كل الاعبين معهم وقت عشان يولعو مناورات من شان القلايد السود ومن جهة اخرى ايضاالواحد ما يكون دايما موجود وقت المعسكرات بالفعالية ف ارجو من الادارة الكريمة النضر في هذا الموضوع حتى تتيح فرصة لكل الاعبين يهجمو براري ويحصلو ثانوي بأي وقت من ايام الفعالية

هي مشكلة صحيح بخصوص امتلاك بعض اللاعبين اجهزة موبايل فقط وما يلحق يولع مناورات يا ريت الاداره تاخذ بهذا الموضوع
وتسهل الامر