السلام عليكم

تحية طيبه لاخواني في الادارة
انا دخلت للعبة بعد انفتاح السيرفر في يوم 16/5 وكان في موضوع في المنتدى الي داخل جديد راح يحصل على هدايا رمضان ولازم يراسل الادارة في المنتدى انا راسلتكم وتم وصول جزء من الهدايا وليس جميعها كلمتكم مره ثانية بس في مشكلة انا جميع اصدقائي تم حصولهم على هدايا التعويض وذهب لكن اللاعبين الجدد لم يكونوا مشمولين في هذه الهدايا
ومن العدل ان يكون الجميع سواء حتى لا يكون فرق بين لاعب واخر وفي الامس تكلمت مع الاداره في المنتدى وتم الرد لا يمكن الحصول على الهدايا السابقة وانا قلت اذا لم يتم العدل بين الجميع انا ما راح اكمل اللعب لان ماكو عدل بين اللاعبين وفرق التباين بين القوه 5 اضعاف يعني لاعب عنده 2 الف و لاعب12 الف ولاعب عنده ذهب 20 ولاعب عنده 220 ولاعب عنده سيف ولاعب ما عنده فرق في كثير من الاشياء
واليوم دخلت اللعبه وكلمت الاداره الي في شات اللعبة وقال سوف يكون العدل بين الجميع وسيتم ارضاء الكل ولا فرق بين لاعب واخر .
هذا الكلام المرضي لكن هنا تم اخباري بغير هذا الشيء ولم يتم اخباري بانه سيتم العدل بين الكل
وانا نزلت حسابي في شات العام واصبح لمك لغير لاعب انا عملت هذا الشيء قبل ان اتحدث مع الادارة الي في الشات
انا لعبت وفي يومين اصبحت في تصنيف 41
انا لا اريد شيء فقط طلبت العدل بين اللاعبين ولا فرق بين احد لا بجيش ولا بذهب ولا شيء اخر الي دخل في بداية اللعبة او دخل الان المفروض يكول الكل سواء لان كلشي يعطى للاعبين لازم يوصل للكل
وفي النهاية انا خلص تركت اللعبة بسبب عدم اخباري بانه سوف يتم ارسال الهدايه ولا سيتم العدل بين اللاعبين واذا تخافون ان يتم ارسال الهدايه للاعبين او الحسابات الوهمية فهذا الشي يظهر عندكم اذا كان اللاعب يستخدم اكثر من حساب في نفس الاي بي وتستطيعون تمييز اللاعب الوهمي من اللاعب الحقيقي
شكرا لكم على كل شيء
وفرصة سعيدة
واتمنى لكم التوفيق النجاح
انا ما حبيت اترك اللعب بس حبيت يكون عدل لا اكثر
مع السلامة

SuperUser

::إدارة اللعبة ::
طاقم الإدارة
تم الرد على رسالتك بالخاص وكان الرد عبارة عن ( سيتم ارسال الهدايا الخاصة برمضان وليس الهدايا الخاصة بالخلل )
لا يمكن المساوة بين لاعبي السيرفر منذ اول يوم و المتاخرين
لا يمكن ارسال تعويض الخلل للاعبين الجدد لانه بكل بساطة لم تتضرر من الخخل حيث لم يكن لديك حساب
اذا كيف يمكننا ارسال تعويض لك
سيتم ارسال هدايا للعيد هل يعنى ذالك ان اللاعبين المنضمين بعد ارسال الهدايا لهم الحق ؟؟
تم ارسال هدايا رمضان فقط للاعبين الجدد وستكون هذة المرة فقط
اذا ارضت ارسال باقى هدايا رمضان لك تواصل مع الادارة لارسالها اما بالنسبة لهدايا التعويض عن الخلل للاسف لايمكن ارسالها

تم الرد على رسالتك بالخاص وكان الرد عبارة عن ( سيتم ارسال الهدايا الخاصة برمضان وليس الهدايا الخاصة بالخلل )
لا يمكن المساوة بين لاعبي السيرفر منذ اول يوم و المتاخرين
لا يمكن ارسال تعويض الخلل للاعبين الجدد لانه بكل بساطة لم تتضرر من الخخل حيث لم يكن لديك حساب
اذا كيف يمكننا ارسال تعويض لك
سيتم ارسال هدايا للعيد هل يعنى ذالك ان اللاعبين المنضمين بعد ارسال الهدايا لهم الحق ؟؟
تم ارسال هدايا رمضان فقط للاعبين الجدد وستكون هذة المرة فقط
اذا ارضت ارسال باقى هدايا رمضان لك تواصل مع الادارة لارسالها اما بالنسبة لهدايا التعويض عن الخلل للاسف لايمكن ارسالها

اخويه الغالي اذا نريد نتكلم على الرد فانا راسلتكم يوم 16/5 وقلت انا ما مستلم هدايه ويوم 17/5 وصلتني الهدايه وهي عباره عن 2 الف جيش فقط راسلتكم يوم 17/5 قلت ما وصلني بس جيش بدون سيف ولا شي وماكو احد رد عليه ولا وصلتني باقي الهدايه وانا اعذركم لان كان في مشاكل في اللعبه ومشغولين .
لكن البارحه كلمتكم قلتلكم اذا ما راح توصل الهدايه راح يكون تفرقه بين لاعب واخر ورديتو عليه باسلوب طيب وشكرا على كلشي بس قلتو ما راح توصلك باقي الهدايه . ماشي اتركونا من الهدايه خلينا نحكي عن العدل بين لاعب واخر اذا لاعب عنده 12 الف ولاعب عنده 2 الف فرق لو مو فرق ؟ ماشي اتركنا من الجيش نحكي عن الذهب واحد عنده 220 وواحد عنده 20 فرق لو مو فرق ؟
انتو اكرمتو اللاعبين كملوا هذا الكرم للجميع وما راح يضركم شي لو عطيتو لاحد البارحه قلتولي تم توزيع الهدايه لتقريبا 200 لاعب اذا 200 لاعب يلعب كيف انا بيومين اصير قسطور واصير تصنيف 41 وبرستيجي 160000 وانا دخلت يوم 16/5 شوف الفرق المده بين اول ما فتحو السيرفر وبين وقت دخولي ونص اللاعبين اخذو الهم ولمزارعهم وهذا مو عدل بين اللاعبين انا ما احكي عن دخولي باول اللعب او دخلت يوم 16 او دخلت الان اني حكيت عن العدل والمساوات بين الكل لا اكثر والحق حق وما ينزعل منه لو حكينا فيه .
ورد على كلامك لا يمكم المساواة بين اللاعبين لا يمكن لان الهديه الي تعطيها ما راح تنقصك شي لو عطيتها للاعب جديد هيه من اسمها هدية ومثل ما لاعب حصل عليها يحق لغير لاعب ولو كان متاخر يحصل عليها حتى ما يكون فرق بين احد .
ورد على كلامك لا يمكن ارسال الهدايه للجدد لان لم يتضرروا بالخلل وانا كمان ارد واقولك مو الكل اتضرر بالخلل و بس كل الي كان موجود حصل على تعويض همه ومزارعهم وحصلو على شي الجديد ما يقدر يحصله ومن ضمنه الذهب 200 فرق عن اللاعب الجديد وفرق جيش 10 الف يعني 5 اضعاف اللاعب الجديد مواطن او قسطور يقدر يصنع منجنيق او مدرعين او فرسان 10 الف ؟
هذا مو عدل اخويه اني ما احكي عن الجيش ولا على شي احكي عن الانصاف بين الكل وهذا الشي واجب عليكم وما يحتاج احنا نقوللكم انصفو بين اللاعبين لان هذا واجبكم .
لا اكيد ما الهم حق ولا النا حق نحصل على هدايه رمضان الي فاتتنا بس هذا كرم منكم وقلتوا راح نرسل للكل حتى لو فاتتكم الهدايه ومشكورين على هذا الشي ومثل ما كرمتوا اللاعبين احنا طلبنا العدل لان بداية سيرفر وانتو ما تقصرون مع اللاعبين ان شاء الله .

شكرا ما اريد هدايه ولا شي لان اني تركت ونزلت حسابي عام وصار ملك لشخص ثاني وما قصرتوا ممنون منكم .
وشغله ثانيه الادارة الي في الشات داخل اللعبة كلامة طيب وقال الي تريدو ارسله الكم وما اقصر مع احد ولا احد راح يكون احسن من احد الكل سواء وما في اي تفرقة بين اي لاعب وقال لا تلكم المنتدى عندك شي قولي وانا ارسلك النقص الي عندك قلتله قالو في المنتدى ما نعطيك هداية التعويض قال انا قلتلك كلمني هنا ما عليك في المنتدى اي شي عدكم انا احله انا هنا في خدمتكم
بس قلتله انا نزلت حسابي عام وصار لغير شخص ولو سامع منكم هذا الكلام انا ما راح اترك .
الرجل كلامة طيب وما قصر في شي ولا انتو قصرتوا في شي بس قلتلك كل الي طلبته العدل بين اللاعبين لا اكثر وانتو ما راح يضركم شي لو كملتو كرمنكم على جميع اللاعبين
تحية طيبة للجميع
واتمنى لكم الموفقية والنجاح
فرصة سعيدة
اتشرفت بيكم
مع السلامة

SuperUser

::إدارة اللعبة ::
طاقم الإدارة
ما تم هو العدل
كان هناك تعويض عن خلل انقطاع الاتصال وهدايا بخصوص شهر رمضان
قررت الادارة ارسال هدايا رمضان فقط للاعبين الجدد وليس التعويض عن الخلل
اذا كان لديك اى نقص فى هدايا رمضان يمكننا ارسالها لك
تحياتى

كل شخص وله رأي ونظره خاصه وانا اتكلمت عن العدل المقصود وانت لو لاعب معانا كان فهمت قصدي شنو
والان المناقشة والكلام كله ما ينفع اني حسابي راح
والعدل الي تقصده واضح من شخص عنده 2 الف جيش وشخص عنده 12 الف وشخص عنده 20 ذهب وشخص عنده 220 ذهب واضح وضوح الشمس
وانا قلت هذا الشي كرم منكم تعطون هدايا بعد ما فات وقتتها علينا بس ما حبينا يكون تفاوت بين لاعب واخر حتى لو بجندي واحد سواء كان خلل او غير خلل لان في ناس ما صار معاهم اي مشكلة من الخلل وحصلو هداية همه والمزارع الي عندهم .
المهم شكرا وما قصرتوا واتمنالكم الموفقية والنجاح
واسف اذا ازعجتكم بشي
وشكرا على اسلوبكم الطيب والمحترم مع الكل
بالتوفيق ان شاء الله
مع السلامة .

السلام عليكم
ما اعرف كيف امسح الموضوع هذا لو اعرف كان مسحته انا اسف لو اتجاوزت بكلامي بشي بس كل الي طلبته ان يكون عدل بين الكل
وشكرا للاخ الي في ادارة شات اللعبة ما قصر وكلامة ذهب ومرضي وساعد الجميع وخله العدل بين الجميع ان شاء الله وشكرا على مجهوده الطيب
وشكرا لاخواني في ادارة المنتدى واعتذر لو سويتلهم ازعاج
يمكن صار مبالغه بالموضوع من جانبي بس الحق حق وما ينزعل منه والعدل بين اللاعبين حق وانا ما طلبت شي زايد وانا ما تركت حقي قبل وصارت مشاكل مع ادارة لعبة القيصر في سيرفر الامراء وصلت لحظر الاي بي مالتي والي كان موجود هناك يمكن يعرف ( عبيدي ) شنو سوه هناك بس الاخ جاسم من البحيرين وحازم ابو حسين من العراق وقفوا معي وما حظروا الاي بي مالتي تحياتي الهم .

صح هنا تركت حسابي بس مو مشكلة راح ابدي بغير حساب جديد واليوم دخلت وان شاء الله حصل خير
واسف مره ثانية وشكرا لكل من تعاون مع اللاعبين لان احنا هنا اخوه وعدنا نكسب اخوه واصدقاء اكثر من هدفنا نلعب لعبة
اتمنالكم الموفقية النجاح وكل خير .
مع السلامة "
عبيدي