تحذير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

SuperUser

::إدارة اللعبة ::
طاقم الإدارة
السلام عليكم
برجاء عدم التطاول ب التلميح او بالتصريح
اولا و اخيرا القيصر للتسلية
القيصر لعبة ترفيهية للتسلية و حتى تنسى الناس البعض من همومها و تعبها اليومى
فلا يجوز او يصح لبعض اللاعبين السخرية
او التعامل بتعالى او اى شئ من ذلك
تحياتى لكم
و اتمنى لكم اوقات ممتعه

والله صدقت بكل كلمة وليه نلقي في لعبة اغلاط كبيرة في حق الشخص وحق اهله وحق بلده مع ان كل واحد بيدخل اللعبة عشان ينسي هم عنده فيقابل ناس تزود الهم همين 😔 دي لعبة تعلمك تحارب بشرف وترد بأدب ليه اهانات ولما تخسر تاخد الموضوع شخصي مع انه لما تقفل اللعبة بترجع لدنيا لا تواجد لابطال اللعبة ولا حتي مواطنيها 👌 بلاش تندمونا علي اللعب ^____^^^ لما تفتح اللعبة خلي في صندوق الموارد الخاص بك اخلاقك واحترامك واتذكر حديث للرسول صل الله عليه وسلم اتق الله حيثما كنت وأتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن 👌بالتوفيق للجميع

تمام بس ممكن تقول لنا الاداره كيف اللاعب chanks
دخل بحساب اللاعب احمد علاء واتمنى ان لا تقولوا عن طريق رابط وليه وقت الخناقة حساباتنه انقطعت
وتمسح الشات اتمنى الصدق بالاجابة واو فعلا دخل عن طريق رابط كيف تسمحوا يحدث هيك بحيث وصل يهددوا بطرد جيشه ومسح بواباته وياريت نعرف مين عطاه الرابط

دخل بحساب اللاعب احمد علاء واتمنى ان لا تقولوا عن طريق رابط وليه وقت الخناقة حساباتنه انقطعت
وتمسح الشات اتمنى الصدق بالاجابة واو فعلا دخل عن طريق رابط كيف تسمحوا يحدث هيك بحيث وصل يهددوا بطرد جيشه ومسح بواباته وياريت نعرف مين عطاه الرابط
احيانا ما بحب ارد عليك حتى ما يكون خناقة معاك بس انت بتخليني ارد و ادخل خناقة معاك هههههههه

SuperUser

طاقم الإدارة
احمد ارسل الرابط على العام للاسف
و موضوع الرابط عن قصد لان اللاعبين ممكن تعطى بعض الحسابات بدون كلمة المرور
لان لو لاعب اراد مساعدة من شخص مثلا لمدة ساعة او ساعتين يقدر يعطية الرابط

SuperUser

طاقم الإدارة
يا غالى لو اللاعب تضرر من حذف اى شئ بالحساب سيتم تعويضه لو حدث عن طريق الخطاء اكيد و سيتم التحقيق بالوضع

انا لدي فتحت حسابه اولا و لم يحصل انقطاع اتصال ولا مسرحيات ولا شيئ نزل رابط حسابه عالم فتحته فين انقطع اتصال و تكلم من حساب و غيرها فينها

SuperUser

طاقم الإدارة
انا لدي فتحت حسابه اولا و لم يحصل انقطاع اتصال ولا مسرحيات ولا شيئ نزل رابط حسابه عالم فتحته فين انقطع اتصال و تكلم من حساب و غيرها فينها
تم الفحص و التأكد من فتح الحساب من رابط من العام اذا كان فتح الحساب بطريقة اخرى
كان سيكون هناك رد فعل اخر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.