فعالية صناديق هدايا العيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مدة الفعاليه 16 يوم
تفصيل لحصول اللاعب على المواد
اللاعب العادي يستطيع الحصول 80 قطعه Aاو B من الهجوم على التمثال مهمه يوميه عاديه 5×16=80
اللاعب العادي يستطيع الحصول 80 قطعه C من الهجوم على الذئاب مهمه يوميه عاديه 5×16=80
اللاعب العادي يستطيع تجميع 130 قطعه C من الهجوم على المناوارات مهمه يوميه عاديه في كل تعين يجيب 4×2=8ـــــــــــــ 8×16=128

اما عن شعاع مارس هناك العديد من اللاعبين يملكون في اول يوم للفعاليه 180 شعاع فلو اعتبرنا ان اللاعب العادي يحصل نصف العدد في اليوم كنشاط عادي
90×16=1440

اخيرا هذه الفعاليه لا تحتاج الى جهد كبير هي نشاط يومي هو ما يقوم به اللاعب ولا يوجد زياده في وقت التواجد
واي زياده على النشاط العادي للاعب يمكنه من الحصول على الجوائز

السلام عليكم ورحمة الله وكل عام وانتم بخير
الاعب العادي يحصل علي خمس قلادات وليست 15 لتضرب في عدد الايام فتصير 80 يوميا بالهجوم علي التمثال اولا وثانيا الشعاع انا لاعب عادي اكثر من 2000 هجمه حصلت علي 18 شعاع في يوم وقد استنفدت تقريبا صحة الابطال ووقتي ايضا شكرا في النهايه سنحاول رغم كل هذا الكم من التعقيد وايضا تزيدون من قوة التمثال دون انذار فترجع الهجمات هزائمالامر لايصدق لماذا...

ادارة اللعبه

::إدارة اللعبة ::
السلام عليكم ورحمة الله وكل عام وانتم بخير
الاعب العادي يحصل علي خمس قلادات وليست 15 لتضرب في عدد الايام فتصير 80 يوميا بالهجوم علي التمثال اولا وثانيا الشعاع انا لاعب عادي اكثر من 2000 هجمه حصلت علي 18 شعاع في يوم وقد استنفدت تقريبا صحة الابطال ووقتي ايضا شكرا في النهايه سنحاول رغم كل هذا الكم من التعقيد وايضا تزيدون من قوة التمثال دون انذار فترجع الهجمات هزائمالامر لايصدق لماذا...
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
5 عدد البطاقات × 16 عدد ايام الفعاليه = مهام الفعاليه
انت قيصر ويوجد العديد من الهدايا لا تعتمد على شعاع مارس
التمثال الاوسط والاصغر لم تزيد اي قوه لهم
التمثال الكبير فقط تفعلت قوته كما هي وليست زياده

السلام عليكم فعالية حلو بس لو بتخلي الادارة حصول على المواد من البراري حيكون افضل عشان الكل يستفيد
والله ياريت في حلفي 3 لاعبين جدد لا يستطيعون تجميع متطلبات الهدايا علي الاقل تزيد النسب ليهم واحنا ك لاعبين كبار لا نحتاج تلك الصناديق البسيطه كفايه هما ياخدوها تفرق معاهم جامد خاصه ان في ناس لسه دخلا جديد وبتترقي

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
5 عدد البطاقات × 16 عدد ايام الفعاليه = مهام الفعاليه
انت قيصر ويوجد العديد من الهدايا لا تعتمد على شعاع مارس
التمثال الاوسط والاصغر لم تزيد اي قوه لهم
التمثال الكبير فقط تفعلت قوته كما هي وليست زياده
وبالنسبه لي انا ك لاعب قمت بتجميع 30 ماظليه ديب وتمثال في أول يوم من الفاعليه وهجمت وضاعت علي والتقارير جانى هزيمه كلها مع أن البطل متش ولم لتحصل علي اي شي لا خام ولا حتى شعار من ذئاب أو تمثال ارجو التعويض وفحص الحساب وقمت بارسال رساله توضح بالشكوى ولم تقم بالرد على فيها بعد عرض التقرير

السلام عليكم مرجو من الدارة تزيد نسبة الحصول على الشعار هجمة 113 لهجمة على براري مختلفة ما حصلت على اي واجد

السلام عليكم المرجو من الادارة مراعات جميع رتب انا تقريبا خسرت كل جيشي جمعت بس 11 شعار يعني الي ممكن يستفيد من الهدايا دي بس رتبة عالية الي يقدرو يهجمو 100 هجمة دفعة واحدة

always make troops, every day. we are playing a war game you need to have a lot of troops. I see complaints from many players. I have 50 heroes in each city, the most you can have per city, for a total of 250 heroes. I can do over 3,000 wildland attacks a day. Instead of complaining about management
organize your account.

تمدد الفعاليه يوم لغاية 29 /4/2022 الساعه 7:00 صباحا
ع اي اساس خلصت الفعالية اليوم ؟
انا حاسب حسابي انها تحخلص بكرا و اليوم بدي اكمل تجميع شو الوضع هاد يعني ؟
ولا هيك ارمي ال140 C الي معي لانو خلصت قبل وقتها و راحو علي ؟
وين المنطق فهمونا

قطع c , a اتشالو وضاعت علينا قلايد سودا فالمناورات وتمثال
ممكن افهم ايه الي بيحصل ؟
https://prnt.sc/lZ3IlLCIQ-jt
https://prnt.sc/zv07M4QgRtBP
ياريت الفعالية تتمد كتعويض لان الكل عامل حسابه لسه فيه انهارده لحد بكرا الفجر
انا رفعت مناورات وانا مش واخد بالي وخسرت قلايد سودا غير تعيين كمان
https://prnt.sc/cvYGiy5LyA0D
انا مسامح فالقلايد بس عالاقل الفعالية تتمد زي مهو متفق عليه ونتعوض بتعيين اضافي

يعني لما الواحد يكون مجمع 500 C و ناقصه 100 بدو يجيبهم اليوم من المناورات
يعني صارف فوق ال3500 قلادة عليهم بالاخر هيك راحو عليه عشان مواعيد غلط منكو ؟
وين المنطق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.