مقترحات حول السيرفر الجديد

هل أعجبتك المقترحات

• مجموع المصوتين
    11

مع تغيير المهام والغاء الذهب المجاني في بداية اللعب " 20 ذهبة " اصبح من الصعب جداً البداية في اللعبة من مواطن والترقي لرتبة عريف لانه الترقية متوقفة علي " 10 صبغ - 5 بهارات " والحل الوحيد للحصول عليهم هو الهجوم علي البراري , لان مافي عصابات او لصوص مفتوحة للمواطن
واضافةً للترقية " خطة التوسعة " لتوسيع المدينة وتوسيع القصر عند وصوله للمستويات " 4 - 8 - 10 "
خطة التوسعة المصدر الوحيد للحصول عليها هو ان تكون برتبة " رقيب " وتقوم بمبادلتها مقابل " 10 خريطة كنز "

او الحصول عليها من خلال " دولاب الحظ " والحظ به تكاد تكون ضئيلة للحصول علي خطة التوسعة
أولاً : اقتراحي لحل المشكلة الأولي وتسهيل الترقية " بداية السيرفر بفعالية تضاعف البراري "
وزيادة نسبة الحصول علي الرفاهيات من البراري
وتكون فترة الفعالية من يوم السبت الموافق 28-10-2023 حتي يوم السبت الموافق 11-11-2023 (( إجمالي أسبوعين من تضاعف البراري ))
ثالثاً : زيادة علي مكافأة تطوير القصر للمستوي الخامس " الترقية لرتبة عريف فوراً "
ثالثاً : توزيع هدايا علي اول 100 لاعب يصل لبرستيج " 250.000 " وتكون هذه الهدايا كالاَتي :

خطبة تحفيزية مبسطة × 2
خطة توسعة × 3

حزمة 350000 موارد من كل نوع × 10
حزمة 350000 سترسس × 5
حزمة 1000 مشاة × 10
حزمة 1000 رماة سهام × 10
حزمة 1000 مدرعين × 5
حزمة ابطال ذو 6 إمكانيات × 3
نصب الطب

نقل المدينة المحدد × 1

الهديا تحفز جميع اللاعبين لإكمال مسيرتهم المهنية نحو التقدم في السيرفر الجديد
تم وضع شرط الحصول علي الهدية " 250.000 برستيج " بناءاً علي مدي مقدرة اللاعب للوصول إليه دون الحاجه لمجهود كبير ليكون هناك منافسة سريعة للحصول علي الهدايا

رابعاً : مسابقة اول قيصر في المدينة

تتمحور هذه المسابقة علي فائز واحد فقط يكون اول من يصل لرتبة " قيصر "
وتكون جائزة المسابقة عبارة عن الاَتي :

تمثال الطب × 1
طقم معدات مقدسة م6
مصفح حربي × 1
سيف جسارة × 1
حزمة 1000 مشاة × 100
حزمة 1000 رماة سهم × 100
حزمة 350000 موارد من كل نوع × 100
حزمة 350000 سترسس × 50
خطبة تحفيزية × 1

حزمة ابطال ذو 8 إمكانيات × 1

في النهاية ما انا الا بلاعب وسطكم واعتبروني اخوكم في الله واتمني ان تنال مقترحاتي إعجاب الإخوة اللاعبين وان يتم النظر إليها من خلال إدارة السيرفر الكريمة
تحياتي للجميع وبالتوفيق,,

Lucifer Morningstar

ما شاء الله مقترحك غبي فعلا كيف تعطي طقم ثانوي لتفرقة والله شكلك فاهم لعبة غلط
مع احترامي لك رغم انك وصفت مقترحي بوصف غير لائق وغير متحضر
لكن انا بقترح فقط ومابعلن عن تنفيذ لاني كما ذكرت في نهاية الموضوع ما انا الا بلاعب وسطكم + ان الطقم الثانوي سهل تجيبه وانت قيصر وهاي مو تفرقة بل تحفيز علي المنافسة

شكراً لإحترامك واسلوبك وان شاء الله بتشوف الافضل مني حسب ذوقك في تقديم الإقتراحات بالمرة القادمة :)

مع احترامي لك رغم انك وصفت مقترحي بوصف غير لائق وغير متحضر
لكن انا بقترح فقط ومابعلن عن تنفيذ لاني كما ذكرت في نهاية الموضوع ما انا الا بلاعب وسطكم + ان الطقم الثانوي سهل تجيبه وانت قيصر وهاي مو تفرقة بل تحفيز علي المنافسة

شكراً لإحترامك واسلوبك وان شاء الله بتشوف الافضل مني حسب ذوقك في تقديم الإقتراحات بالمرة القادمة :)
شكلك بتلعب لعبة اخرى تعرف انه طاقم بدهه اكثر من شهر عشان تحصله وانت قيصر كل قطعة بدك 10 اايام هناك لي 9 ايام يعني بدك 45 يوم عشان تحصل طاقم