هدايا عيد الفطر

ادارة اللعبه

::إدارة اللعبة ::

ومع انتهاء شهر رمضان، أسال الله يجعلكم ممن عفى عنهم ورضي عنهم ، وغفر لهم وحرمهم على النار وكتب لهم الجنة.
اللّهم اجعل آخر يوم في رمضان نهاية أحزاننا وبداية أفراحنا.
اللهم أجعلنا من المقبولين وأجعلنا ممن قام رمضان ايماناً واحتساباً وفاز بعفوك وغفرانك

هدايا عيد الفطر السعيد

1681970653817.png 1681970746723.png

كل عام وانتم بالف خير

كل عام والأم الإسلامية بألف خير
عيد مبارك سعيد
بعيد عليكم لو بكر العيد
حتى لو كان بعد بكر بعيد عليكم 😁😁😁

يا ادارة لم تنزل لي اي هدايا من فضلكم انا لاعبhamza915رتبتي نائب العب في سيرفر سلاطين لم تنزل لي اي هدايا من فضلكم

ليش يا ادارة لم يتم تنزيل لي اي هدايا من فضلكم الرجاء التحقق يا ادارة ان لاعبhamza915رتبتي نائب العب في سيرفر سلاطين من فضلكم التحقق او اعادة النضر يا ادارة من فضلكم من فضلكم كل اصدقائي نزلهم الا انا

اليس لي الحق في الهدايا العيد يا ادارة العب شهرين متتالين ليل ونهار اليس لي الحق في الهدايا
لم يتم ارسال الهدايا بعد يا أخي تحلى الصبر
همسة : طالما أنك لاعب جديد الأفضل ان تلعب بسيرفر النور لأنه جديد ربما يكون لك فرصة في المنافسة

تحياتي و كل عام و انت بخير

لم يتم ارسال الهدايا بعد يا أخي تحلى الصبر
همسة : طالما أنك لاعب جديد الأفضل ان تلعب بسيرفر النور لأنه جديد ربما يكون لك فرصة في المنافسة

تحياتي و كل عام و انت بخير
بس لماذا لم يتم ارسال لي الهدايا شو سبب مو من حقي اخذ الهدايا او شو

اليس لي الحق في الهدايا العيد يا ادارة العب شهرين متتالين ليل ونهار اليس لي الحق في الهدايا
اعتقد لن ترسل لك الهديا بسبب ان رتبك نائب و سيرفر السلاطين سيرفر قديم اعتقد اذا كانت رتبتك فوق رقيب د ٩ تحصل على هدايا لكن شهرين و لازلت نائب كثيره دي الناس تقعد شهرين تصل ل قيصر عموما انصحك تلعب في سيرفر النور فهو أحدث من السلاطين

اعتقد لن ترسل لك الهديا بسبب ان رتبك نائب و سيرفر السلاطين سيرفر قديم اعتقد اذا كانت رتبتك فوق رقيب د ٩ تحصل على هدايا لكن شهرين و لازلت نائب كثيره دي الناس تقعد شهرين تصل ل قيصر عموما انصحك تلعب في سيرفر النور فهو أحدث من السلاطين
يعني مو من حقي اخذ الهدايا في القيصر القديمة كانوا يرسلوا هدايا العيد لكل الرتب مهما كانت رتبته ويعني هيك مو عدل يعتزل اللاعب احسنلوا

يجب ارسال هدايا العيد للجميع ومن حقي اخذ هدايا مثلي مثل الجميغ

يجب ارسال هدايا العيد للجميع ومن حقي اخذ هدايا مثلي مثل الجميغ
انا مش ضدك والله بس ده اللي انا عارفه عموما تواصل مع الاداره اعمل شكوى و ان شاء الله يرسله لك الهدايا

عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير وصحه وعافيه. اعاده الله علينا وعليكم أعواما عديدة لا فاقدين ولا مفقودين.

السلام عليكم
كل عام وانتم بخير تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
اعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات