مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

السلام عليكم
انا عضو جديد باللعبه فى سيرفر صلاح الدين
وفى كتير زيى لسا بدائين اللعبه لعبنا القيصر القديمهه كتير وبامر الله هنا تكون افضل بكتير
معظم من بالسيرفر وصل ليهم جوايز وهدايا فى بددايه السيرفر
ونتمنى ارسال بعض الهدايا للاعضاء الجدد فى اللسيرفر للتككفاوء الفرص ان لم تكن مثلها على الاقل دعم وتشجيع للاعضاء الجدد
الاسم باللعبه kŏpřặ
Abo Ali
Abo Ali
السلام عليكم
اخي الكريم سيتم ارسال هدايا الافتااح لك اليوم واي عضو جديد يرجى إبلاغه بالتواصل معي لاسال الهدايه له
سعدنا بانضمامك للعبتكم المفضله قيصر الشرق
تحياتي
الإعجابات: kopra
Abo Ali
Abo Ali
تم ارسال هدايا الافتتاح كاملة
الإعجابات: kopra
كل عام والجميع بخير وصحة وعافية
ربى يجعل ايامكم كلها رضا من الله وسرور
اخي في مشكل في السرفرر الان ما نقدر نهجم على البراري ولا حتى الكتابة عام في شيء ممكن نعرف وين المشكل والحل
جعل الله يوم الجمعه لكم نوراً، وظهره سروراً، وعصره استبشاراً، ومغربه غفراناً، وجعل لكم دعوة لا ترد ووهبكم رزقاً لا يعد وفتح لكم باباً إلى الجنة لا يسد
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت وهو علي كل شئ قدير
سبحان الله والحمد لله ولا حول ولا قوة الا بالله والله اكبر
لا اله الا الله الملك الحق المبين لا إله إلا الله الملك العدل اليقين ، لا إله إلا الله إلهنا و إله آباؤنا من قبلنا ، سبحانك ربي إنى كنت من الظالمين ، لا إله الا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير بيده الخير كله و بيهد المصير سبحان الله تعالى خضوعاً لعظمته.اللهم لك أسلمت ، و بك آمنت ، و عليك توكلت و بك خاصمت و إليك حاكمت فاغفر لى ما تقدم من ذنبي و ما تأخر و ما أسررت و ما أعلنت ، أنت المقدم و