مشكور اخي مصطفى على الرد
بالنسبه لرد رقم 3 ( ثالثا اذا تم تقيد عدد الهجمات بهجمة واحدة فى نفس الوقت سيكون الصراع صراع وقت وليس صراع حربى )
التقيد موجود في النظام
والوقت يتراكم بعدد هجمات اللاعبين على البرج
يعني انا كنت هاجم ترتيبي الثالث بالهجوم وكان الفرق بيني وبين الاول 3 ثانيه
راح تكون هجمتي بعد 6دقائق و3 ثانيه / كل هجمه تنتهي تزود دقيقتين لباقي الهجمات
موضوع الوقت تراكمي على عدد الهجوم
كل هجمه 2 دقيقه لو تولع االبرج من 100 هجمه فقط 59هجمه الي راح تدخل المنافسه
والباقي ماراح تلحق الوقت
اما بخصوص الاقتراح السابع
اقتراحي ان تبقى ابطال المدافع موجوده في البرج ولا تعود لغاية خسارته
لاعطاء فرصه للتنافس بعد خسارته 10% ولا يكون محتكرا للاعب واحد
اولا موضوع تراكم وقت الهجوم سيكون كالتالى
اعتبر انى اللاعب مصطفى. وانا المسيطر الحالى على العاصمة
يمكننى استخدام المزارع كالتالى .
يمكننى الهجوم باستعمال ٥ مزارع (كل مزرعة يمكنها صناعة ٥ هجمات ) بمعنى سيطرتى على العاصمة لمدة ٥٠ دقيقة وذالك سيكون كارثى. بحيث تم حسم الامر وسيكون الفوز من نصيب الاسرع او الاكثر عدد للمزارع
واذا قام احد الاعبين بالتمكن من انشاء هجمة او عدد معين من الهجمات اذا تمكن المسيطر على العاصمة من النجاح فى التصدى له سيتمكن من الفوز بالعاصمة مقابل بعض التحديات الحقيقية
ولا تنسى ان وقت عودة البطل دقيقة
بمعنى ان اقصى عدد يحتاجة اللاعب ٣ ابطال و اذا كان الوقت تراكمى لن يحتاج اكثر من ٣ ابطال وصاحب اقوى ٣ ابطال على السيرفر سبكون الفائز. فى السيرفر
السيطرة على العاصمة لا تحتاج الى اقوى لاعب بل تحتاج اذكى لاعب
يمكنك التفكير فى اقتراحات اخرى مثل مدة فتح العاصمة. اضافة قوة للبطل. او ازالة تاثير قوة معينة او مثلا تحديد عدد معين مم الجنود للبطل الواحد. وهكذا.
وبالتسبة. لتثبيت الابطال يمكن التفكير فى العمل بها ولكن مع زيادة نسبة الخسارة. فى البطل