المعسكرات والانضمام دفاع

Mn_mm

عضو فعال
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
المعسكرات في انضمام دفاع وانا كنت بفكر ادخل اللعبه ايه الكوسه دي
الحمد لله الواحد مدخلش ولا لعب ههههههههههههه في دفاع في المعسكرات لا جديده اوي دي

بالنسبه للساندر والكتايب ولا ده عادي :ROFLMAO::ROFLMAO:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
كل شئ مفتوح مع الوقت بكون في شروط للإنصمام
الحمد لله الواحد مدخلش ولا لعب ههههههههههههه في دفاع في المعسكرات لا جديده اوي دي

SuperUser

::إدارة اللعبة ::
طاقم الإدارة

الحمد لله طلاما ذالك ما تتمناه
وبالنسبة للامكانية الانضمام فهى موجودة لكل فى جميع وحدات العالم وبدون شروط وستظل دئما هكذا
هذة من اقوى نقاط اللعبة وستظل كذالك
تحياتى لك

mirag

عضو عادى
فى خريطة كبيرة لمساعدة الجدد داخ اللعبة
مثل عدم امكانية الدفاع ضدد لاعب اقل من رتبة معينة
او فرق الرتب بين المهاجم او المدافع هيكون محدود
وفى تفاصيل كتير جدا بس احنا بنحاول نقلل الثغرات حتى لا يسيطر حلف او لاعب على نظام معين باللعبة
وغير ذالك يوجد بعض التعديلات على نقاط القوات و وامكانيتهم ستغير موازين القوة داخل اللعبة
نحن نحاول الا نضيع مجهود اللاعبين وفى نفس الوقت نريد مساعدة الاعبين الجدد
( فى بعض الانظمه هتنزل هتخلى القوى يندم على قوته فى بعض الاحيان)
يا اخي بعتذر منك هاد الكلام غير منطقي ابدا انك تدافع او ما تدافع لان مالك موجود طول الوقت و تراقب هجمات اللاعبين باستمرار هي منطقة جمع رفاهيات للي بيقدر عليها و على جيشها
و المفروض ما يصير عليها دفاع و خلينا ننسى القيصر لان ما بقارنها فيها ... هي المنطقة للمبتدئين و اللي ما بيشحنو و اذا بدنا نعمل دفاع فيها من الناس اللي بتشحن و هاد اللي ملاحظو
فخليني ابشرك بفشل اللعبة اذا عم تنظرلها نظرة تجارية لان نسبة الناس اللي بتلعب و بتشحن لا تتعدى 10% من العاب النت و نسبة 90 % هنن وسيلة دعاية
و انا من خلال لعبتي للقيصر فترة طويلة مالي مقتنع بالبرستيج اللي طار لبعض اللاعبين و صارو قياصرة و لا تقول انتجو جيش ووووو من هالكلام ... عندي 3 مدن بطورها و استعملت خطب تحفيزية
و ما قدرت اجاريهم ببرستيجهم مع انتاج الجيش و بناء التحصينات و بقية الامور الاخرى .... كلمونا بشكل واقعي و منطقي و ما تستصغرو عقول الناس منشان تنجحو

SuperUser

طاقم الإدارة
يا اخي بعتذر منك هاد الكلام غير منطقي ابدا انك تدافع او ما تدافع لان مالك موجود طول الوقت و تراقب هجمات اللاعبين باستمرار هي منطقة جمع رفاهيات للي بيقدر عليها و على جيشها
و المفروض ما يصير عليها دفاع و خلينا ننسى القيصر لان ما بقارنها فيها ... هي المنطقة للمبتدئين و اللي ما بيشحنو و اذا بدنا نعمل دفاع فيها من الناس اللي بتشحن و هاد اللي ملاحظو
فخليني ابشرك بفشل اللعبة اذا عم تنظرلها نظرة تجارية لان نسبة الناس اللي بتلعب و بتشحن لا تتعدى 10% من العاب النت و نسبة 90 % هنن وسيلة دعاية
و انا من خلال لعبتي للقيصر فترة طويلة مالي مقتنع بالبرستيج اللي طار لبعض اللاعبين و صارو قياصرة و لا تقول انتجو جيش ووووو من هالكلام ... عندي 3 مدن بطورها و استعملت خطب تحفيزية
و ما قدرت اجاريهم ببرستيجهم مع انتاج الجيش و بناء التحصينات و بقية الامور الاخرى .... كلمونا بشكل واقعي و منطقي و ما تستصغرو عقول الناس منشان تنجحو
اولا بالنسبة لموضوع الاضمام للدفاع حلف صيد طلب هدنة من حلف اشباح لايقاف الدفاع
وخاصية الدفاع هى فقط لحماية السرقة من المعسكرات والعصابات ولزيادة حماس السيرفر
اما بالنسبة الى موضوع البرستيج فانه يتم فحص اللاعبين بشكل دورى من اى نشاط او حصولهم على اى شئ بشكل غير شرعى داخ اللعبية

ويتم التعامل فورا و معاقبة المستفيد من اى ثغرة

الإعجابات: mirag

mirag

عضو عادى
اولا بالنسبة لموضوع الاضمام للدفاع حلف صيد طلب هدنة من حلف اشباح لايقاف الدفاع
وخاصية الدفاع هى فقط لحماية السرقة من المعسكرات والعصابات ولزيادة حماس السيرفر
اما بالنسبة الى موضوع البرستيج فانه يتم فحص اللاعبين بشكل دورى من اى نشاط او حصولهم على اى شئ بشكل غير شرعى داخ اللعبية

ويتم التعامل فورا و معاقبة المستفيد من اى ثغرة
اخي يمكن ما فهمت المقصود من كلامي : نحنا هون بلعبة ببداية انطلاقها يعني المفروض تكون الامور اسهل من هيك بالمعارك و بالترقيات لمستويات اعلى حتى ترغب اللاعبين الجدد فيها
انا معك انو اللاعبين الموجودين حاليا كانو يلعبو بالقيصر و لفترات طويلة و كل اللاعبين بيلعبو بعقلية قيصر حتى انا و منعرف من اين تؤكل الكتف
بس اللي تطورو بسرعة تطورو بخبرتهم باللعبة و فتحهم الدائم الها و اللي بدو يفتح من جديد و يشوف ادامو قياصرة بيمنعو يتطور و يترقى ح يبطل يلعب اللعبة و يتركها
و لو كان اللي فاتح جديد قيصر باللعبة القديمة بس لا تنسى انو حيلعب بعقلية قيصر و بدو يترقى بسرعة بس حينصدم باللاعبين اللي فتحو و تطورو قبلو
نحنا بدنا نستقطب وجوه جديدة و عالم جديدة ما بدنا نضل ع القديم لان بالوجوه الجديدة ح تكبر اللعبة و تاخد سمعتها
و شوف اي لعبة بالنت كيف ببدايتها سهلة و مع التطور بتصعب ... بس انتو كانكم فصلتو اللعبة ل 10 او 15 لاعب فقط و حسب ارائهم و طلباتهم
بس بدنا نراعي اللي ما عندو فكرة عن اللعبة او ما بيعرفها و بدنا نستقطبو حتى يجيب غيرو .. و اذا بتشوف اراء اللاعبين القدماء اللي تاخرو بالفتح حتشوف انهم بطلو يفتحو و يشاركو و منكون عم نخسرهم
لان كمان هنن حيخبرو غيرهم و غيرهم هاد قصدي
و من ناحية البرستيج اللي طار يا اخي خبرتك انو عندي 3 مدن و بطورها باستعمال الخطب التحفيزية اللي اشتريتها بالاذهب اللي بعتو ببداية اللعبة و دربت جيش و عملت تحصينات
و مع كل هالشيئ ما قدرت جاري اللي صارو قياصرة فجأة .. انا ما عم شكك بثغرات او بمجهودكم بالعكس انتو عم تعملو فوق طاقتكم و الله يعطيكم العافية بس في اشارات استفهام كتيرة حول الموضوع و من ناحيتي انا على اقل تقدير
اخي الكريم انا مهندس و عندي مشاريع ببلدي بسوريا و امور التطور بعملي بعطيكم ياها مع احترامي الشديد الكو و لخبراتكم الكبيرة بس هي وجهة نظر عسى و لعل تفيد بتطوير مشروعكم
بتمنى من كل قلبي يكون مشروع ناجح جدا و تسثمرو فيه بافضل ما تتوقعو ... و انا بحط تحت تصرفكم كل خبراتي و افكاري لتطوير و نجاح مشروعكم و تقبلو مني كل الاحترام و التقدير
بحبكن و حبيت عملكم المميز و بعتذر ع الاطالة

الإعجابات: Ammar

SuperUser

طاقم الإدارة
اخي يمكن ما فهمت المقصود من كلامي : نحنا هون بلعبة ببداية انطلاقها يعني المفروض تكون الامور اسهل من هيك بالمعارك و بالترقيات لمستويات اعلى حتى ترغب اللاعبين الجدد فيها
انا معك انو اللاعبين الموجودين حاليا كانو يلعبو بالقيصر و لفترات طويلة و كل اللاعبين بيلعبو بعقلية قيصر حتى انا و منعرف من اين تؤكل الكتف
بس اللي تطورو بسرعة تطورو بخبرتهم باللعبة و فتحهم الدائم الها و اللي بدو يفتح من جديد و يشوف ادامو قياصرة بيمنعو يتطور و يترقى ح يبطل يلعب اللعبة و يتركها
و لو كان اللي فاتح جديد قيصر باللعبة القديمة بس لا تنسى انو حيلعب بعقلية قيصر و بدو يترقى بسرعة بس حينصدم باللاعبين اللي فتحو و تطورو قبلو
نحنا بدنا نستقطب وجوه جديدة و عالم جديدة ما بدنا نضل ع القديم لان بالوجوه الجديدة ح تكبر اللعبة و تاخد سمعتها
و شوف اي لعبة بالنت كيف ببدايتها سهلة و مع التطور بتصعب ... بس انتو كانكم فصلتو اللعبة ل 10 او 15 لاعب فقط و حسب ارائهم و طلباتهم
بس بدنا نراعي اللي ما عندو فكرة عن اللعبة او ما بيعرفها و بدنا نستقطبو حتى يجيب غيرو .. و اذا بتشوف اراء اللاعبين القدماء اللي تاخرو بالفتح حتشوف انهم بطلو يفتحو و يشاركو و منكون عم نخسرهم
لان كمان هنن حيخبرو غيرهم و غيرهم هاد قصدي
و من ناحية البرستيج اللي طار يا اخي خبرتك انو عندي 3 مدن و بطورها باستعمال الخطب التحفيزية اللي اشتريتها بالاذهب اللي بعتو ببداية اللعبة و دربت جيش و عملت تحصينات
و مع كل هالشيئ ما قدرت جاري اللي صارو قياصرة فجأة .. انا ما عم شكك بثغرات او بمجهودكم بالعكس انتو عم تعملو فوق طاقتكم و الله يعطيكم العافية بس في اشارات استفهام كتيرة حول الموضوع و من ناحيتي انا على اقل تقدير
اخي الكريم انا مهندس و عندي مشاريع ببلدي بسوريا و امور التطور بعملي بعطيكم ياها مع احترامي الشديد الكو و لخبراتكم الكبيرة بس هي وجهة نظر عسى و لعل تفيد بتطوير مشروعكم
بتمنى من كل قلبي يكون مشروع ناجح جدا و تسثمرو فيه بافضل ما تتوقعو ... و انا بحط تحت تصرفكم كل خبراتي و افكاري لتطوير و نجاح مشروعكم و تقبلو مني كل الاحترام و التقدير
بحبكن و حبيت عملكم المميز و بعتذر ع الاطالة

شكرا جدا على الطريقة الكويسة فى الكلام
يتم الان العمل على نظام لنسب وعدد ونوع الجوائز فى العصابات والمعسكرات
حتى تتمكن الادارة من انزال فاعليات (ليس فقط فى صورة تضاعف فى النسب ) ولكن سيكون التغير فى نوع الجوائز ايضا
حيث سيتمكن اللاعبين من الفوز بمواد حيوية جدا ستساعد الاعبين الجدد بشكل كبير
كما ان نظام ملوك لعالم سيجعل موازين القوى متساوية حيث لن تكون هناك معدات لها قوة فى المعارك
وكما ان نوع واحد فقط من الجيش سيكون المؤثر (سيتمكن اللاعب من الاهتمام بنوع معين من الدراسة )
وما زلنا نبحث عن بعض الطرق لمساعدة اللاعبين الجدد
و اما بالنسبة للاعبين لم يكونوا بالقيصر سابقا فانة يتم تجهيز مواضيع منسقة بالكامل وتحمل كل تفاصيل اللعبة
وستكون مرجع لجميع اللاعبين بالاضافة الى بعض التحسينات بالجرافيك ومقدمة تعليمية كبير جدا
و ايكونة مساعدة فى جميع نوافذ و وظائف اللعبة
تحياتى لدعمك الكبير للعبة منذ البداية انا فاكر انك كنت من اوال الناس الى وثقت فى الادارة
وان شاء الله مش هنضيع الثقة دى

mirag

عضو عادى
متشكر جدا اخي مصطفى على تعقيبك على الرسالة و ان شاء الله من تقدم و نجاح الى تقدم و نجاح اكبر
و اتاكد اني مستعد لتقديم اي افكار ممكن تطور المشروع و بتمنالكم من كل قلبي نجاح منقطع النظير
بس لا تنسونا من شوية الدعم باللعبة هههههههههههههههههههههههههههه بمزح طبعا
انا بلعب اللعبة بس لتمضية وقت فراغي و عمري 47 و بحب المشاريح الناجحة و بكلمكن اذا لاحظت عن اللعبة كمشروع اسثماري مو كلعبة
يا رب يا رب يوفقكم ويعطيكم العافية جميعا بدون استثناء ادارين و مبرمجين و طاقم دعم و تحياتي الكم جميعا