السلام عليكم لاعبي قيصر الشرق الكرام
في هذا الموضوع سوف اقدم لكم القليل من التغيرات سوف تجعل لعبة قيصر الشرق تتفوق على سابقاتها من هذا النوع من الالعاب
وسوف تكون سلسة قد تطول بسبب كثرة الاسرار الجديدة والحماسية , دعونا نبدأ
1-زيادة الاماكن الفارغة في المدينة الواحدة الى 55 بدلا من 32 وبالتالي يمكن للاعب ان يجعل جميع مدنه مدن موارد وحرب في نفس الوقت
في البداية يكون هناك 22 مكان خالي كما في الصورة
بعد توسيع المدينة للمستوى الاول وذلك بوصول القصر الى مستوى 4 واستخدام خطة توسعة واحدة تحصل على 12 مكان اضافي
بعد توسيع المدينة للمستوى الثاني وذلك بوصول القصر للمستوى 8 واستخدام 2 خطة توسيعية تحصل على 12 مكان اضافي اخرى
ثم وبعد توسيع المدينة للمستوى الثالث والاخير وذلك بوصول القصر للمستوى 12 وليس مستوى 10 كما في السابق سوف تحصل على 9 اماكن اضافية اخرى
وبذلك يصبح المجموع 55 من ما يسمح بالموازنة بين الاكواخ والثكنات وغيرها لجعل المدينة متوازنة من جميع النواحي
2- الحد الاقصى للمدن التي يستطيع اللاعب امتلاكها هي 5 مدن بدلا من 10
وهذا يتناسب تمام مع عدد الاماكن الفارغة في كل مدينة
طبعا يمكنك بناء مدينة كل ترقيتين وليس كل ترقية
بالنسبة للمعسكرات التي هي 10 اما المدن 5 فهذه لا تعتبر مشكلة على الاطلاق
لان نظام الخريطة الجديد سيكون ملائم لعدد المدن حيث انه لن يكون هناك اهمية لنظام المقاطعات كما تم ذكره من قبل ادارة اللعبة
3- بالنسبة لحزمة المبتدئين فهي 5 حزم بدل 10 اي انه سيحصل اللاعب على حزمة مبتدئين في المستويات 2 4 6 8 10 من القصر
لكن في المقابل فان حزم المبتدئين تحتوي على حزم جيوش كثيرة في كافة المستويات وخطبة تحفيزية مبسطة في المستوى 10
اي انها افضل من حزم المبتدئين سابقا رغم انها اقل
4- يمكن للاعب ان يبيع موارد ويشتريها من مدينة اخرى وهذا سوف يعطي السوق اهمية اكبر بكثير من ما كان عليه سابقا
5- هذه النقطة سيتم تفصيلها في موضوع مستقل لانها النقطة الاهم والاكثر حماسا
الا وهي تقسيم الجيش في البطل
طبعا يمكن وضع المشاة خلف الرماة والعكس وهذا مقصود من قبل الادارة لفتح مجال التجربة والابداع
وجعل الحروب لا تعتمد فقط على المعدات كما في نسخة القيصر السابقة التي فقدنا فيها روح المنافسة بسبب الفارق الكبير في المعدات
وبعد تجارب عديدة وجدت ان التقسيم يؤثر كثيرا في عدد الجولات والخسائر والشرف المكتسب
كل هذا سوف يتم شرحه في الموضوع القادم فانتظرونا .........
في هذا الموضوع سوف اقدم لكم القليل من التغيرات سوف تجعل لعبة قيصر الشرق تتفوق على سابقاتها من هذا النوع من الالعاب
وسوف تكون سلسة قد تطول بسبب كثرة الاسرار الجديدة والحماسية , دعونا نبدأ
1-زيادة الاماكن الفارغة في المدينة الواحدة الى 55 بدلا من 32 وبالتالي يمكن للاعب ان يجعل جميع مدنه مدن موارد وحرب في نفس الوقت
في البداية يكون هناك 22 مكان خالي كما في الصورة
بعد توسيع المدينة للمستوى الاول وذلك بوصول القصر الى مستوى 4 واستخدام خطة توسعة واحدة تحصل على 12 مكان اضافي
بعد توسيع المدينة للمستوى الثاني وذلك بوصول القصر للمستوى 8 واستخدام 2 خطة توسيعية تحصل على 12 مكان اضافي اخرى
ثم وبعد توسيع المدينة للمستوى الثالث والاخير وذلك بوصول القصر للمستوى 12 وليس مستوى 10 كما في السابق سوف تحصل على 9 اماكن اضافية اخرى
وبذلك يصبح المجموع 55 من ما يسمح بالموازنة بين الاكواخ والثكنات وغيرها لجعل المدينة متوازنة من جميع النواحي
2- الحد الاقصى للمدن التي يستطيع اللاعب امتلاكها هي 5 مدن بدلا من 10
وهذا يتناسب تمام مع عدد الاماكن الفارغة في كل مدينة
طبعا يمكنك بناء مدينة كل ترقيتين وليس كل ترقية
بالنسبة للمعسكرات التي هي 10 اما المدن 5 فهذه لا تعتبر مشكلة على الاطلاق
لان نظام الخريطة الجديد سيكون ملائم لعدد المدن حيث انه لن يكون هناك اهمية لنظام المقاطعات كما تم ذكره من قبل ادارة اللعبة
3- بالنسبة لحزمة المبتدئين فهي 5 حزم بدل 10 اي انه سيحصل اللاعب على حزمة مبتدئين في المستويات 2 4 6 8 10 من القصر
لكن في المقابل فان حزم المبتدئين تحتوي على حزم جيوش كثيرة في كافة المستويات وخطبة تحفيزية مبسطة في المستوى 10
اي انها افضل من حزم المبتدئين سابقا رغم انها اقل
4- يمكن للاعب ان يبيع موارد ويشتريها من مدينة اخرى وهذا سوف يعطي السوق اهمية اكبر بكثير من ما كان عليه سابقا
5- هذه النقطة سيتم تفصيلها في موضوع مستقل لانها النقطة الاهم والاكثر حماسا
الا وهي تقسيم الجيش في البطل
طبعا يمكن وضع المشاة خلف الرماة والعكس وهذا مقصود من قبل الادارة لفتح مجال التجربة والابداع
وجعل الحروب لا تعتمد فقط على المعدات كما في نسخة القيصر السابقة التي فقدنا فيها روح المنافسة بسبب الفارق الكبير في المعدات
وبعد تجارب عديدة وجدت ان التقسيم يؤثر كثيرا في عدد الجولات والخسائر والشرف المكتسب
كل هذا سوف يتم شرحه في الموضوع القادم فانتظرونا .........