تجهيز لدمج سرفر النور والسلاطين

السلام عليكم

انا الاعب الكرار سيرفر السلاطين

بخصوص موضوع الدمج والفعاليات الي راح تنزل للنور ارجو الاخذ بعين العتبار ان الفعاليات الي كانت تنزل بسيرفر السلاطين كانت جدا بخيلة وصعبة وكان بصعوبة تنزيل معدات والكل يعرف

الثانوي الاخضر بسيرفر السلاطين لايمتلكون من كل نوع 12 قطعة فارجو الاخذ بعين الاعتبار موضوع دمج السيرفرات الهرم والرعد والدمج الثاني كان بدون تعويض وفعالية بخيلة

المعدات والفعالية مبالغ بها جدا لا يجوز الي جمعنا خلال سنوات يتم الحصول عليه بمدة 20 يوم وبكمة اكبر من الموجود بلسيرفر

sofiane

عضو فعال
السلام عليكم
بالنسبة للدمج لا مانع عندي شخصيا بس في بعض النقاط خاصة في الثانوي الاخضر اغلب لاعبي سيرفر السلاطين ليس معهم 12 قطعة من كل نوع لذا ارجو مراعات هذي النقاط
ولما يصير دمج على حساب لاعبي السلاطين وتسهلو الفاعلية للنور هنا رح يكون ضلم لينا ورح يتسبب في خراب اللعبة بغض النظر عن آخر فاعلية للسلاطين كانت معقولة ونسبها حلوة بس اقول اخر فاعلية فقط الباقيين كانو صعاب كثير
وشكرا لرحب صدركم

السلام عليكم

بخصوص موضوع الدمج والفعاليات الي راح تنزل للنور ارجو الاخذ بعين العتبار ان الفعاليات الي كانت تنزل بسيرفر السلاطين كانت جدا بخيلة وصعبة وكان بصعوبة تنزيل معدات والكل يعرف

الثانوي الاخضر بسيرفر السلاطين لايمتلكون من كل نوع 12 قطعة فارجو الاخذ بعين الاعتبار موضوع دمج السيرفرات الهرم والرعد والدمج الثاني كان بدون تعويض وفعالية بخيلة

المعدات والفعالية مبالغ بها جدا لا يجوز الي جمعنا خلال سنوات يتم الحصول عليه بمدة 20 يوم وبكمة اكبر من الموجود بلسيرفر[/

المرفقات

• 126.6 KB المشاهدات: 24
السلام عليكم

المعدات والفعالية مبالغ بها جدا لا يجوز الي جمعنا خلال سنوات يتم الحصول عليه بمدة 20 يوم وبكمة اكبر من الموجود بلسيرفر
ياغالي لو ما خانتني الذاكره معدات المارس و الظلام نزلت 3 مرات في السيرفر اولا
ثانيا الحد الاقصي هو 14 قطعه مستحيل حد ينزل 14 قطعه في كل نوع المضوع بس متروك لكل لاعب ينزل اللي يحتاجه
تقبل مروري

السلام عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الغالي

الفعالية مدتها 20يوم وموجود 20قطعة بالفعالية تتوقع كم رح ينزلون بالفعالية كاملة
ثم شيء ثاني حنا نريد الدمج يكون فيه توازن حتى نخلق منافسة
لا نريد دمج سرفر النور على وضعه الحالي
أحب ابلغك ياغالي أن للان 90 بالمية من اللاعبين ماقفلت الدراسات
90بالمية ماتملك 20بطل مطور 255 نقاطه 510و511
وبخصوص الثانوي لن يكون 12 قطعة نفس الاساسي
ونأمل تفهمكم سعينا في خلق منافسة جديدة واعطاء روح للسرفرين مع بعض
وتأكد أخي اننا لن نظلم أحدا ولن نبخس الناس حقوقها
الغاية من الدمج خلق منافسة وليس قتل المنافسة وان شاء الله وبتوفيقه نسعى لذالك
وبعد الدمج ستنزل معدات جددة وفعالية للسرفر كامل ولكل مجتهد نصيب
شكرا لسعة صدوركم وتفهمكم
نسعى للتطوير لا التدمير
ارائكم مهد افكارنا وازدهرها

لاتبخلونا تعليقاتكم النيرة

السلام عليكم
بالنسبة للدمج لا مانع عندي شخصيا بس في بعض النقاط خاصة في الثانوي الاخضر اغلب لاعبي سيرفر السلاطين ليس معهم 12 قطعة من كل نوع لذا ارجو مراعات هذي النقاط
ولما يصير دمج على حساب لاعبي السلاطين وتسهلو الفاعلية للنور هنا رح يكون ضلم لينا ورح يتسبب في خراب اللعبة بغض النظر عن آخر فاعلية للسلاطين كانت معقولة ونسبها حلوة بس اقول اخر فاعلية فقط الباقيين كانو صعاب كثير
وشكرا لرحب صدركم
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كما اعقبت بالرد على اللاعب الكرار
الثانوي لن يكون 12 قطعة
الاساسي فقط 12قطعة

تقبل تحياتي

sofiane

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الغالي

الفعالية مدتها 20يوم وموجود 20قطعة بالفعالية تتوقع كم رح ينزلون بالفعالية كاملة
ثم شيء ثاني حنا نريد الدمج يكون فيه توازن حتى نخلق منافسة
لا نريد دمج سرفر النور على وضعه الحالي
أحب ابلغك ياغالي أن للان 90 بالمية من اللاعبين ماقفلت الدراسات
90بالمية ماتملك 20بطل مطور 255 نقاطه 510و511
وبخصوص الثانوي لن يكون 12 قطعة نفس الاساسي
ونأمل تفهمكم سعينا في خلق منافسة جديدة واعطاء روح للسرفرين مع بعض
وتأكد أخي اننا لن نظلم أحدا ولن نبخس الناس حقوقها
الغاية من الدمج خلق منافسة وليس قتل المنافسة وان شاء الله وبتوفيقه نسعى لذالك
وبعد الدمج ستنزل معدات جددة وفعالية للسرفر كامل ولكل مجتهد نصيب
شكرا لسعة صدوركم وتفهمكم
نسعى للتطوير لا التدمير
ارائكم مهد افكارنا وازدهرها

لاتبخلونا تعليقاتكم النيرة
كلام طيب ادمجو والله المستعان وان شاء الله يكون بعد الدمج متعة ومنافسة ومحبة بين لاعبي السيرفرين

جد من عقلك تحكو؟؟
مهما نزلتو فعاليات للنور ما راح يكون أي مساواة وراح يكون فرق كبير ما راح تقارن السلاطين بالنور في فرق شاسع

فعاليات جميله وقرارات حكيمه جدا من الاداره اتمنى الاستعجال من اجل الحماس بالمعدات