سيرفر الانتقام

ادارة اللعبة

::إدارة اللعبة ::
طاقم الإدارة
#1
السلام عليكم
تم تفعيل الاعلانات على منصة فيسبوك
و تم دخول بعض المحاربين القدامى
سيتم فتح سيرفر جديد لذلك
و ذلك قريبا جدا
 

.MOKSHA.

عضو فعال
#3
دائما ما نكرر لحضراتكم
اللعبة بمثل هذة المواعيد وحصرها فى المناورات والمعسكرات بمواعيد ثابته وادراج الفاعليات فى المناورات والمعسكرات ستنتهي اللعبة
رجاءا النظر فى هذه الامور من جهة اللاعب

اجعلوها سيرفر واحد ولا يستطيع اللاعب الهجوم على الاقل منه فى التصنيف ب20 م مثلا